السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسرائيلي يقتل طليقته وابنه وصديقه وينتحر على خلفية غرامية

نشر بتاريخ: 05/03/2013 ( آخر تحديث: 05/03/2013 الساعة: 12:37 )
بيت لحم - معا - كشفت التحقيقات الاسرائيلية عن مسلسل جرائم بدأ بإقدام اسرائيلي يعمل حارسا على قتل طليقته ونجله وصديقه قبل أن يضع حدا لحياته أمام انظار رجال الشرطة .

بعد ان احتسى معه القهوة ، فقد أقدم على قتل طليقته وابنه .

وبحسب ما نشرت المواقع العبرية اليوم الثلاثاء فقد بدأ مسلسل الجرائم عند الساعة الرابعة من بعد ظهر أمس ، حيث وجدت الشرطة الاسرائيلية جثة اسرائيلي 52 عاما في كريات حاييم ، ونتيجة لبعض المعلومات الأولية جرى ملاحقة سيارة هرب فيها القاتل من المنطقة, عقب احتسائه القهوة مع القتيل في مقهى واطلاق النار عليه .

وأضافت المواقع العبرية أن الشرطة عثرت على القاتل في سيارته بعد ساعتين في كريات اتا جنوب اسرائيل، وعندما طلب منه عناصر الشرطة تسليم نفسه اطلق رصاصه على راسه ووضع حدا لحياته أمام أعينهم .

ولم يقف مسلسل الجرائم عند هذا الحد ، فقد وصل أفراد عائلة القاتل الى شقته ليجدوا باب الشقة مقفلا ، وبعد عملية الاقتحام عثروا على جثة طليقته 42 عاما وأبنه 17 عاما ، وتبين أنه أقدم على طعنهم بالسكين .

التحقيقات الأولية للشرطة تشير ان دوافع الجريمة التي وقع ضحيتها ثلاث اسرائيليين بالاضافة للقاتل قد تكون لاسباب رومانسية، ووجود علاقة تربط بين طليقته وصديقه .