السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد فتحاوي يلتقي مجلس بلدي بيتا

نشر بتاريخ: 05/03/2013 ( آخر تحديث: 05/03/2013 الساعة: 14:13 )
نابلس- معا - ضمن برنامج تواصل الذي تنفذه حركة فتح في اقليم نابلس ، التقى وفد فتحاوي المجلس البلدي في بيتا بحضور امين سر منطقة شهداء بيتا منور بني شمسه.

وضم الوفد محمود اشتيه امين سر حركة فتح في اقليم نابلس وعضوي لجنة الاقليم خالد ابو عزيز وعزالدين دوابشه والدكتور سهيل ابو مياله امين سر المكتب الحركي في جامعة القدس المفتوحة مركز نابلس.

وكان في استقبال الوفد رئيس البلدية عثمان دويكات واعضاء المجلس البلدي ، وبعد ان رحب دويكات بالوفد قام باطلاعه على اهم احتياجات البلدة في مجالات البنية التحتية ، كما استعرض دويكات سعي البلدية الى تطوير وتعزيز علاقة التعاون مع البلدات والقرى المجاورة ، مؤكداً مواصلة بذل الجهود لتنفيذ مشروع صرف صحي يستفيد منه عدد كبير من تلك البلدات والقرى.

من جانبه عبر الاستاذ اشتيه عن سعادته لزيارة بلدية بيتا وما اطلع عليه من انجازات واحتياجات ، مؤكداً اهتمام الحركة ببلدة بيتا لما تمثله من مكانة في مسيرة شعبنا الذي يناضل من اجل استرداد حقوقه المشروعة والعيش في ظل دولة مستقلة اسوة بباقي شعوب الارض.

بدوره اكد ابو مياله حرص الحركة الدائم على سياسة التواصل مع مختلف المؤسسات لما ينطوي عليه الامر من اهمية في اطار السعي لتعزيز اواصر التعاون معها ، مشيراً الى ضرورة الوقوف الى جانب مؤسساتنا لكي نساعدها على تقديم افضل الخدمات للمواطن الفلسطيني الذي يستحق منا الدعم الكافي لكي نمكنه من الصمود والثبات على ارض وطنه.

وفي نهاية اللقاء قام اشتيه وبني شمسه بتكريم رئيس واعضاء المجلس البلدي تقديراً للدور الذي تقوم به البلدية في خدمة الاهل في بلدة بيتا .