السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العيسوي يجتمع بأعضاء جمعية النقل العام لمناقشة آلية إدخال الباصات

نشر بتاريخ: 05/03/2013 ( آخر تحديث: 05/03/2013 الساعة: 14:23 )
غزة- معا - اجتمع د . م أسامة العيسوي وزير النقل والمواصلات المقالة بوفد من جمعية النقل العام لمناقشة الية ادخال الحافلات من الجانب الاخر.

ويأتي هذا اللقاء ضمن خطة الوزارة لهذا العام للتواصل مع المؤسسات ذات العلاقة من أجل الارتقاء بأداء وعمل الوزارة والتنسيق بين الجمعيات ذات العلاقة بالوزارة بعد أن رفعت الوزارة شعارها لهذا العام "لأجلكم نتميز".

وشارك في اللقاء رئيس الجمعية د. خالد البحيصي و أنور أبو علبة نائب الرئيس وأمين السر ا. طارق كردش وأمين الصندوق ا. زياد النيرب , كما شارك في اللقاء م. مروان الديري مدير عام النقل على الطرق و م حسن عكاشة مدير عام الشئون الفنية وهندسة المركبات و ا خليل الزيان الناطق الاعلامي باسم الوزارة .

وجدد الوزير الثقة بأعضاء الجمعية وذلك من خلال عملها على تحديث اسطول النقل العام من خلال ادخال باصات حديثة للقطاع مثمنا الجهود الكبيرة التي تبذلها الجمعية في ذلك .

وكانت الجمعية قد عملت على ادخال حوالى 40 باصاً كبيراً وحافلتين صغيرتين لنقل الركاب من معبر كرم أبو سالم وتم الاتفاق على أن كل شركة تحصل على باصين تقوم بتلحيم باص رسمي وكل شركة تحصل على ثلاث او أربع باصات تقوم بتلحيم حافلتين وذلك لتحديث أسطول الحافلات وفي نهاية اللقاء تم التأكيد على ضرورة عمل دراسة للحافلات التي يقل سنة انتاجها وموديلها عن 85 وتحمل تصريح سير مؤقت لدراسة أليات تكهينها.