الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق بطولة كرة القدم لمديرية جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 05/03/2013 ( آخر تحديث: 05/03/2013 الساعة: 22:30 )
الخليل - معا - احمد الدبابسة - انطلقت اليوم وفي تمام الساعة الثامنة والنصف صباحا اولى بطولات كرة القدم لمديرية تربية جنوب الخليل حيث التقت فرق مدارس الجنوب للمجموعة الاولى والتي تضم كلا من --- مدرسة ذكور يطا الثانوية - مدرسة المثنى الثانوية -مدرسة رقعة الثانوية - مدرسة الكرمل الثانوية - مدرسة الريحية الثانوية -مدرسة الفوار الثانوية -مدرسة السموع الثانوية -مدرسة البخاري الثانوية -مدرسة المامون الثانوية -مدرسة ضرار الاساسية .

هذا واطلق مدير التربية والتعليم ركلة البداية لاولى بطلات بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية والتي اقامت احداثها على استاد دورا الرياضي بحضور كلا من مشرف الانشطة الرياضية في المديرية رمزي القواسمة واعضاء اللجنة الرياضية وطواقم التحكيم والتي حددها مشرف الانشطة الرياضية في المديرية .

وحكم مباريات المجموعة الاولى كلا من : فضل الهريني - ناجح ابو ناعوس -عاطف ابو عرام - احمد داود - وسام الطميزي والتي جاءت نتائجها على النحوا التالي :
فوز مدرسة السموع الثانوية على مدرسة يطا الثانوية 2-1 فوز مدرسة الفوار الثانوية على مدرسة الريحية الثانوية 2-0 فوز مدرسة المثنى الثانوية على ضرار 3-1 فوز مدرسة السموع الثانوية على مدرسة المثنى الثانوية بركلات الترجيح لتصعد لدور الثاني برفقة مدرسة الفوار الثانويه التي فازت بدورها على مدرسة رقعة الثانوية 2-1 .

هذا و تقام مباريات المجموعة الثانية على نفس الملعب يوم الاربعاء والتي تضم كلا من .مدرسة بيت عوا الثانوية -مدرسة الياسرية الثانوية -مدرسة اذنا الثانوية -مدرسة اذنا الاساسية -مدرسة ابو جهاد الثانوية - -المجد الثانوية - دير سامت الثانوية . ويدير مباريات المجموعة كلا من ياسر المسالمه -احمد الدبابسة -عدنان الطميزي -حسام عوض-محمد جراد - علي المسالمه .

وتقام مباريات المجموعة الثالثة على نفس الملعب يوم الخميس والتي تضم كلا من الظاهرية الثانوية - ماجد ابو شرار الثانوية -صلاح الدين الثانوية -الصرة الثانوية -كرزا الثانوية -البرج الثانوية -الرماضين الثانوية والتي يدير مبارياتها كلا من . بسام جوده - محمد ابو عوض - اياد حجه - ناصر مسلم -مامون الدراويش - ناصر غنام .

حيث تقام جنميع المباريات على استاد دورا الرياضي وتقام القرعة صباح يوم البطولة وبطريقة خروج المغلوب من مرة واحده على ان يصعد اخر فريقين للدور الثاني .
وقد حددت لجنة التربية نظام البطولة على النحوا التالي .
1- يلتزم جميع الاعبين بزي رياضي موحد واحضار كرتين
2- يصعد الاول والثاني من كل مجموعة للدور الثاني
3- كشف الفريق 18 لاعب موقع ومختوم من قبل مدير المدرسة
4- مدة المبارة 40دقيقة على شوطين
5- يكسر التعادل بركلات الجزاء الترجيحية مباشرة بعد نهاية المبارة
6- يسمح باجراء ثلاث تبديلات في المبارة الواحده
7-