الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجالية الفلسطينية في قبرص تؤكد مؤازرتها للرئيس

نشر بتاريخ: 06/03/2013 ( آخر تحديث: 06/03/2013 الساعة: 02:18 )
القدس - معا -أعربت الجالية الفلسطينية في جمهورية قبرص في اجتماعها أمس عن مؤازرة الرئيس محمود عباس في مواجهة كل الضغوط ومحاولات الابتزاز والحصار السياسي والمالي لإخضاع شعبنا وقيادته من اجل التنازل عن الثوابت الوطنية.

وأكدت الجالية في برقية أرسلت الى الرئيس محمود عباس بالمعاهدة والوفاء والبقاء حتى الاستقلال والعودة لكل المهجرين والمشردين واللاجئين من ابناء شعبنا في كافة اصقاع الارض لكي يعيشوا بكرامة في وطنهم فلسطين.

وهنأت الجالية عباس برفع التمثيل الدبلوماسي الفلسطيني في جمهورية قبرص الى سفارة دولة فلسطين وأعربت عن وقوفها الى جانب سياساته الحكيمة للوصول الى الحقوق المشروعة لشعبنا المكافح.

وعبرت الجالية عن تضامنها مع الاسرى، ووجهت التحية الى الاسرى المضربين عن الطعام الذين سطروا بصبرهم وصمودهم الغير مسبوق شهادة للعالم أجمع على عدالة قضية.

وقام سفير دولة فلسطين لدى جمهورية قبرص د. وليد حسن بهذه المناسبة بتوزيع منحة الرئيس محمود عباس على ابنائه من اللاجئين الفلسطينيين في قبرص، كما قام بتفقد احوالهم والاستماع الى مشاكلهم وهمومهم، كما تم الاتفاق معهم على آلية لمعالجة ومتابعة المسائل المتعلقة بإقاماتهم وعملهم في قبرص.