الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت تعقد لقاء خاص بالمؤسسات العاملة في مجال الطفولة

نشر بتاريخ: 06/03/2013 ( آخر تحديث: 06/03/2013 الساعة: 05:00 )
سلفيت - معا - عقدت دائرة النوع الاجتماعي في محافظة سلفيت أمس، اللقاء خاص بالمؤسسات العاملة في مجال الطفولة بالتعاون مع الشبكة الفلسطينية لحقوق الطفل.

وهدف اللقاء الى توسيع قاعدة المؤسسات ودمجها ضمن الشبكة الفلسطينية لحقوق الطفل، بحضور مديرة الدائرة ميسون عثمان وسامر جعجع ممثلا عن الحركة العالمية للدفاع عن الاطفال، وعدي شويكة من الشبكة الفلسطينية للحقوق الطفل وعضو الهيئة الادارية للشبكة في محافظة سلفيت اعتدال حرب وعدد المؤسسات العاملة في مجال الطفولة بالمحافظة.

في بداية اللقاء رحبت عثمان بالحضور ونقلت تحيات محافظ سلفيت عصام ابو بكر مؤكدة على اهتمامه بقطاع الطفولة، ودعت كافة المؤسسات العاملة في مجال الطفولة للانضمام الى الشبكة الفلسطينية لحقوق الطفل، مشيرة الى ضرورة تكوين لوبي ضاغط لتعديل القوانين الخاصة بالأطفال وخاصة قانون عمالة الاطفال .

و شكر جعجع ممثلا عن الحركة العالمية للدفاع عن الاطفال مؤسسة المحافظة على اهتمامها، مؤكدا ان هدف الشبكة يكمن في حماية الطفل وتثقيفه بحقوقه، والتعاون والتنسيق مع المؤسسات الرسمية ذات العلاقه في بلورة السياسات بما يتوافق مع حقوق الطفل بالإضافة الى تطوير وتعزيز قدرات المنظمات العاملة في مجال حقوق الطفل وتنسيق عملها.