الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتصالات المقالة تحتفل بافتتاح بريد عمر المختار بعد إعادة تأهيله

نشر بتاريخ: 06/03/2013 ( آخر تحديث: 06/03/2013 الساعة: 02:05 )
غزة - معا - احتفلت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الحكومة المقالة يوم الثلاثاء بافتتاح مكتب بريد عمر المختار في مقرها الرئيس في غزة وبعد إعادة تأهيله وتطويره وفق أفضل النظم الحديثة.

وشارك في حفل الافتتاح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. م أسامة العيسوي ووزير الاقتصاد الوطني د. علاء الرفاتي ووزير الحكم المحلي د. محمد الفرا ووكيل مساعد وزارة الاتصالات م. سهيل مدوخ ومدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية في غزة احمد أبو مرزوق ومدير عام شركة جوال في غزة م. يونس ابو سمرة وعدد كبير من المدعوين وممثلي الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة.

وأكد الوزير العيسوي في كلمة له أن الوزارة ومن منطلق حرصها على تقديم أفضل الخدمات للمجتمع المحلي وضعت خطة لتطوير مكاتب بنوك البريد المنتشرة في القطاع وإعادة تأهيلها لتتمكن من خدمة اكبر شريحة ممكنة وبأفضل كفاءة مطلوبة.

وذكر الوزير العيسوي أن عملية التطوير التي تمت في مكتب بريد عمر المختار وتتم في باقي المكاتب تهدف إلى إظهار الوجه الحضاري للحكومة وتوفير سبل الراحة للمواطنين والمستفيدين من خدمات البريد من خلال تطوير بيئة تقديم الخدمة من جانب وكذلك حوسبة الإجراءات المالية والمصرفية والخدمات البريدية المختلفة من جانب آخر، مما ساهم في تسهيل المعاملات على المستفيدين من خدمات البريد.

وتم خلال الاحتفال إزاحة الستار عن لوحة التدشين إيذانا ببدء العمل في المكتب وفق احدث الطرق المصرفية المحوسبة.

وقام الحضور بجولة شملت مرافق البريد واستمعوا لشرح من مدير عام البريد محمد السراج حول الية العمل وخطط تطوير باقي مكاتب البريد.