الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرية رام الله جاهزة لمواجهة شابات العاصمة في الدوري النسوي

نشر بتاريخ: 06/03/2013 ( آخر تحديث: 06/03/2013 الساعة: 17:59 )
رام الله - معا- الناطق الاعلامي للسرية - اكدت اللاعبة علا عليان نجمة فريق كرة القدم بالسرية على اهمية مباراة فريقها امام شابات العاصمة الجمعة على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام ضمن دوري الكرة النسوية في المربع الذهبي، كون الفريق الفائز سيقطع شوطا كبيرا من اجل الوصول الى اللقب.

وقالت عليان ان فريق السرية جاهز للمباراة وللفوز فيها والحصول على اول ثلاث نقاط في المربع الذهبي، ولن نفرط ابدا في المباراة وفي الفوز فيها من اجل السير نحو الاحتفاظ باللقب الذي يحمله فريقي السرية.

واشادت عليان بجميع الفرق في المربع الذهبي قائلة: نحترم جميع الفرق المنافسة ولا نفرق بين فريق واخر لان لكل مباراة ظروفها الخاصة ونحن نلعب بجدية مع كل الفرق حتى ولو كانت هذه الفرق بعيدة عن مستوانا الفني والبدني،وكل الفرق تستعد بشكل كبير للمربع الذهبي للوصول للقب".

واضافت عليان ان مستوى فريق السرية تقدم من مباراة لاخرى واصبح اليوم من اقوى الفرق النسوية التي تقاتل من اجل الوصول الى منصة التتويج ومن ثم الفوز باللقب بجدارة واستحقاق.

واشادت عليان بادارة السرية على دعمها المتواصل للفريق الكروي ومتابعته بعناية للوصول به الى سلم الترتيب العام، كما كان لدور المدير الفني للفريق عنان وليد اهمية كبرى في ارتفاع المستوى العام الفني والبدني من خلال التدريبات المتواصلة التي يقوم بها وليد مع لاعبات السرية شبه اليومية.
وتمنت عليان الفوز في جميع المباريات القادمة للسرية حتى الوصول الى منصة التتويج لبقاء كأس الدوري في خزائن النادي.

من جانبها قالت سيلين علوش نجمة دفاع السرية ان مستوى الدوري في تقدم مستمر لجميع الفرق وبالذات للسرية بطلة الدوري السابق والمنافس الابرز على اللقب للدوري العام، وهو ما نسعى من اجله وكل الفرق تريد الوصول الى منصة التتويج، بل والفوز بالدوري وهذا حق مشروع لكل الفرق.

وعزت علوش انخفاض مستوى الفريق في مبارياته الاخيرة لكثرة الاصابات لدى اللاعبات ما اثر سلبا على المستوى العام للفريق وخاصة في المباراة الاخيرة امام الرعاة رغم الفوز فيها، لكن فريق السرية سيعود لسابق عهده بقوة من الناحية الفنية والبدنية وسيكون له الكلمة العليا في النهاية والفوز بالدوري.

واكدت علوش على الروح الجماعية لفريق السرية وهي كلمة السر التي تعود دائما بالفريق الى تحقيق النتائج الجيدة والمميزة في الدوري من خلال لعب كل لاعبة بروح الجماعة بعيدا عن الانانية، فالفريق كتلة واحدة ونحن بحاجة ماسة الان للفوز باللقب الذي نستحقه بجدارة.

واشادت علوش بمستوى جميع الفرق وخاصة في المربع الذهبي للدوري، مؤكدة على الارتفاع الملموس للمستوى الفني للاعبات والفرق من مباراة لاخرى وهذا الامر ظهر جليا في المباريات الاخيرة من الدوري.

وفي السياق نفسه تمنت علوش ان يتم الاستفادة من الدوري لصالح المنتخب النسوي من اجل الوصول به الى المستوى الفني المطلوب من اجل تشريف الكرة النسوية محليا وعربيا واسيويا.