الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الفتحاوية اقليم نابلس تهنأ الشبيبة في جامعة البوليتكنك في الخليل على فوزهم في انتخابات مجلس اتحاد الطلبة

نشر بتاريخ: 20/03/2007 ( آخر تحديث: 20/03/2007 الساعة: 12:36 )
نابلس- معا- هنأت الشبيبة الفتحاوية في محافظة نابلس, حركة الشبيبة الطلابية في جامعة البوليتكنك في الخليل, على فوزهم في انتخابات مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة وحسمهم لمقاعد المجلس.

وبدوره قال رئيس منظمة الشبيبة الفتحاوية في المحافظة بشار الصيفي, في بيان صحفي وصل "معا" نسخة منه اليوم الثلاثاء, أن هذا الفوز انما يعبر عن مدى التفاف القاعدة الشابة حول حركة فتح التي شكلت صمام الامان للثوابت الوطنية الفلسطينية, خلال سنوات الثورة الفلسطينية ومراحلها المختلفة انطلاقا من العمل المسلح في الخارج, ومرورا بمحطات الاغتراب والشتات حتى تشكيل اول سلطة وطنية فلسطينية على ارض الوطن.

وأضاف الصيفي, أن هذا الفوز يعبر عن أن حركة فتح ستبقى دائما وأبدا الحارس الامين على مصالح ابناء الشعب الفلسطيني بكافة شرائحه.

وومن جهته, اكد اياد جاسر دويكات, منسق حركة الشبيبة الطلابية في جامعة النجاح الوطنية, أن هذا الفوز يعبر على حرص الحركة على خدمة الطلبة, وتحقيق الانجازات الطلابية, مؤكدا ان الشبيبة الطلابية التي قدمت الشهداء والاسرى والجرحى والمبعدين, ستبقى دائما وابدا قائدة العمل الطلابي في جامعات الوطن.

وفي ذات السياق, قال منسق حركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة, احمد حجة:" أن هذا الالتفاف الجماهيري حول حركة الشبيبة الطلابية في جامعات الوطن, انما يعود كون أن الحركة تحمل الهم الطلابي ككل واحد, دون الالتفات الى اي اعتبارات حزبية ضيقة, وبالتالي فان هذا الفوز هو نتيجة طبيعية لجهود الحركة في الجامعات المعاهد والمدارس".

ومن جهة أخرى, ذكر صبحي الشعار, منسق حركة الشبيبة الطلابية في كلية الروضة, أن فوز الشبيبة الطلابية يدل على مدى ثقة الجماهير الطلابية بحركة فتح وحركتها الطلابية.

وأكد منسق حركة الشبيبة الطلابية في مدارس محافظة نابلس, رائد الدبعي, أن هذا الفوز يدلل على ثقة الفئة الطلابية والتي تعتبر الفئة المثقفة والواعية, بحركة فتح وكافة اطرها الطلبية, التي قدمت العيد من التضحيات.