السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة : 1400 معتمر غادروا معبر الكرامة

نشر بتاريخ: 06/03/2013 ( آخر تحديث: 06/03/2013 الساعة: 18:16 )
أريحا - معا - غادر حوالي 1400 معتمر ومعتمرة من مختلف المحافظات الشمالية اليوم، عبر معبر الكرامة لأداء مناسك العمرة ومسجلين بذلك اكبر حركة للمسافرين المعتمرين خلال هذا الوقت من السنة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "ان 30 حافلة وصلت صباحا الى استراحة أريحا، وبدأت الشرطة بتسهيل سفر المعتمرين وحسب تسلسل الشركات الناقلة، وتمكنت طواقم الشرطة من انجاز كافة معاملاتهم وأوراقهم، اضافة لتسهيل سفر المواطنين المغادرين بشكل اعتيادي".

وأضاف البيان: "انه تم التنسيق لسفر العديد من الأشخاص المعتمرين من ذوي الاعاقة، وعبر حافلات الشركة الناقلة في المعبر، وان المعتمرين تلمسوا كافة وسائل الراحة التي وفرت لهم من قاعات ضخمة ومكيفة ومياه ووحدات صحية ومرافق اخرى، اضافة والى أقسام تتمتع بالمهنية وتقدم الخدمة السريعة وبامتياز".

وتابع البيان "انه من المتوقع أن تزداد أعداد المعتمرين خلال الفترة القادمة، وان جميع الأجهزة الأمنية والمدنية في الإدارة العامة للمعابر والحدود قدمت العديد من التسهيلات والخدمات لكافة المواطنين، وأن مواعيد السفر من يوم الأحد وحتى الخميس تبدأ في الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء، فيما الحركة جزئية يومي الجمعة والسبت، وتبدأ من الساعة السابعة والنصف صباحا ولمدة ساعتين فقط".