الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الشمال يعقد جلسته الخامسة ويجدول مباريات الثانية والثالثة

نشر بتاريخ: 06/03/2013 ( آخر تحديث: 06/03/2013 الساعة: 19:11 )
نابلس - معا - عصري فياض - الناطق الإعلامي لاتحاد الشمال: عقدت في مقر اتحاد الشمال لكرة القدم في نابلس الجلسة الخامسة برئاسة رئيس الفرع هلال أبو كشك وأمين عام الاتحاد وضاح العيساوي وحضور الأعضاء سما لحلول وخالدة استيتية وعمر أبو جمعة والدكتور سليمان العمد وصالح الزهيري وغسان جوابره وعصري فياض في جلسة استمرت لمدة ثلاث ساعات متواصلة من النقاشات والتفاعل، وقد تركز جدول الإعمال في خمسة مسائل رئيسة وهي قرعة مواليد 98 وجدولة مواعيد دوري الدرجتين الثانية والثالثة ولجنة الحكام والكتب الواردة وتقارير المباريات، وقد تم اتخاذ القرارات التالية:-

قرعة مواليد 98
وقد تم إقرار أسماء الأندية التي ستشارك في بطولة الدوري للفئات مواليد 98، حيث تم تقسيم الفرق الأربعة عشر التي استوفت شروط المشاركة إلى ثلاث مجموعات على النحو التالي:

· المجموعة الأولى / محافظة نابلس: مركز عسكر ومركز بلاطة ومركز رقم واحد و نادي الاتحاد وأهلي بلاطة ونادي قصرة ./ ملعب نابلس.
· المجموعة الثانية : محافظتي طولكرم وقلقيلية ثقافي طولكرم ومركز طولكرم واهلي قلقيلية واسلامي قلقيلية / ملعب طولكرم.
· المجموعة الثالثة محافظتي جنين وطوباس/ مركز جنين ، نادي جنين ، نادي طوباس، اكاديمية اطفال بلا حدود./ ملعب رؤيا.

وستكون تصفيات كل مجموعة على ارض الملعب المشار إليه، في حين ستنطلق التصفيات ويعين مواعد المباريات لاحقا على إن تنطلق مباريات الدوري المذكور في يوم الأربعاء القادم الموافق 13/3، وقال رئيس الاتحاد الفرعي هلال أبو كشك إن مباراة الختام ستكون على ارض ملعب نابلس. وسيتم تكريم الفريق الأول والثاني الفائزين من هذا الدوري في مباراة الختام التي ستجري على ملعب نابلس. في حين سيتم جدولة الدزور الثاني من قبل الاتحاد الفرعي في وقت لاحق بعد استكمال الدور الأول.

جدولة مباريات الثانية والثالثة
كما تم جدولة مباريات الأسبوع الثامن للدرجة الثانية والأسبوع الثالث للدرجة الثالثة على النحو التالي:
الدرجة الثانية
*مركز رقم واحد + نادي طوباس / الجمعة 8/3 الساعة الثالثة عصرا على ملعب نابلس.
*قباطية + مركز نورشمس / الجمعة 8/3 الساعة الثالثة عصرا / ملعب رؤيا / قباطية .
* اتحاد نابلس+ أهلي قلقيلية / السبت 9/3 الساعة الثالثة عصرا / ملعب نابلس.

الدرجة الثالثة
*فرعون + حطين / السبت 9/3 الساعة الثالثة عصرا / ملعب رؤيا/ قباطية.
* كفر الديك + قفين / الأحد 10/3 الساعة الثالثة عصرا / ملعب نابلس...
* شباب نابلس + التضامن / الاثنين 11/3 الساعة الثالثة عصرا / ملعب نابلس.
* شويكة + B .

الكتب الواردة
كما تم كتب مناقشة الكتب الواردة من نادي قباطية وكفر الديك ومركز نورشمس "كتابين"، حيث تم تأجيل البت في كتاب نادي قباطية الخاص بمباراتهم مع فريق اتحاد نابلس إلى الأسبوع القادم بعد استكمال المشاورات ا، في حين تم الاستماع إلى فحوى الكتب الواردة من أندية كفر الديك ونور شمس .

تقارير المباريات
وقد استمع الاتحاد إلى تقرير بعض المباريات التي جرت الأسبوع الفائت للدرجتين الثانية والثالثة، وخاصة مباراة طوباس ومركز نورشمس والتي شهدت بعض الأحداث، وقد قرر المجتمعون اتخاذ الإجراءات الانضباطية التالية بحق نادي طوباس واثنين من طاقمه التدريبي بسب الاساءه التي جرت في ختام وبعد المباراة وهي:
· تغريم نادي طوباس غرامة مالية مقدارها 100 دينار اردني.
· منع كل من المدرب محمد سعيد أبو بشارة ومنذر صوافطة من دخول الملعب لمبارتين متتاليتين.
كما جرى مناقشة إمكانية إجراء دوري مصغر للأندية من محافظة نابلس الغير مسجله رسميا في الاتحاد على سبيل تنشيط فرقها الرياضية في الفترة القادمة .