الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محكمة الاحتلال تؤجل قرار التثبيت للاسرى عز الدين وقعدان

نشر بتاريخ: 06/03/2013 ( آخر تحديث: 06/03/2013 الساعة: 19:00 )
رام الله- معا - عقدت محكمة الاحتلال في "عوفر" ظهر اليوم الاربعاء جلسة للاسيرين جعفر عز الدين وطارق قعدان للنطق في قرار التثبيت لهما والقاضي بالافراج عنهما فور انتهاء المدة الحالية, حيث اجلت المحكمة النطق في القرار المتفق عليه سابقا لعدة ايام اضافية.

ومن الجدير ذكره ان الاسرى عز الدين وقعدان كانا قد اضربا عن الطعام رفضا للاعتقال الاداري لمدة ثلاثة وتسعون يوما منذ اعتقالهما ليلة سريان التهدئة مع الاحتلال، حيث علقا اضرابهما قبل اسبوع تقريبا بناء على الاتفاق الذي تم معهما بحضور محاميهما في الجلسة التي عقدت قبل اسبوع في مستشفى "اساف هاروفيه"، حيث كانا يرقدان فيه بعد تدهور اوضاعهم الصحية.

وذكر شقيق الاسير جعفر عز الدين الاسير المحرر طارق عز الدين مدير عام اذاعة الاسرى ان شقيقه ما زال يعاني من مشاكل صحية عدة اثر الاضراب وما زال يتلقى العلاج في المستشفى وخصوصا مشاكل في الامعاء والمفاصل والرأس.

واضاف انه تم نقل شقيقه جعفر والاسير طارق قعدان من مستشفى "اساف هاروفيه" الى مستشفى سجن الرملة وما زالا يتلقيان العلاج هناك.

وذكر المحرر طارق انه من المقرر ان يتوجه ذوو الاسيرين عز الدين وقعدان يوم غدا الخميس لزيارة ابنائهم في مستشفى سجن الرملة بعد حصولهم على تصاريح زيارة لمرة واحدة فقط.