السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة: اجتماع للاطر الطلابية لبحث عقد المؤتمر الحادي عشر للاتحاد العام

نشر بتاريخ: 07/03/2013 ( آخر تحديث: 07/03/2013 الساعة: 11:10 )
غزة-معا- عقدت الأطر الطلابية واعضاء المجلس الإداري والهيئة التنفيذية للاتحاد العام لطلبة فلسطين بقطاع غزة اجتماعاً مطولاً للبحث في الآليات لتطبيق قرارات المجلس المركزي لـ م.ت.ف. واللجنة التنفيذية بعقد المؤتمر الحادي عشر للاتحاد العام لطلبة فلسطين.

وأكد المجتمعون على ضرورة العمل بكل السبل من أجل تنفيذ القرارات ذات الصلة بالاتحاد وتذليل العقبات أمام اجتماع المجلس الإداري والهيئة التنفيذية بما توفر من أعضاء.

وفي ذات السياق، أصدر المجتمعون مذكرة للرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين واعضاء اللجنة التنفيذية لــ م.ت.ف وإلى دائرة العمل الشعبي، تطالب بضرورة عقد المؤتمر ودعوة هيئات الاتحاد لاجتماع طارئ.

وأعلن المجتمعون من خلال المذكرة على تشكيل هيئة العمل الطلابي والوطني والتي تضم ممثلي الأطر الطلابية وأعضاء المجلس الإداري والهيئة التنفيذية للاتحاد العام لطلبة فلسطين وأنبثق عنها أمانة مكونة من 7 أعضاء تعمل بشكل يومي مع الجهات المعنية بملف الاتحاد العام من أجل انجاز مؤتمر الاتحاد بالإضافة إلى سلسلة من الخطوات التي سوف تقوم بها أمانة السر باللقاء ع القوى الوطنية وأعضاء اللجنة التنفيذية لـ م.ت.ف. من اجل حشد رأي ضاغط يتجاوز العقبات أمام عقد المؤتمر وفق مبدأ التمثيل النسبي الكامل.