الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يزو بلدية بيت فوريك ويطلع على انجازات المجلس البلدي

نشر بتاريخ: 07/03/2013 ( آخر تحديث: 07/03/2013 الساعة: 13:37 )
نابلس- معا- قام محافظ نابلس اللواء جبرين البكري يرافقه مسؤول الشؤون القروية والبلدية بالمحافظة غسان دغلس بزيارة بلدية بيت فوريك حيث كان في استقباله رئيس البلدية الحاج عارف حنني واعضاء المجلس البلدي.

وفي بداية اللقاء تحدث الحاج عارف حنني رئيس البلدية مرحبا بالضيف والوفد المرافق له وشاكرا لهم زيارتهم الكريمه واهتمامهم بمتابعة ما تقوم به البلدية من انجازات ومشاريع خدميه تهدف لرفع مستوى الخدمات وتحسين واقع البنيه التحتيه لتلبية الحاجات السكانيه والتوسع العمراني الذي تشهده البلده.

من جهته عبر اللواء البكري محافظ نابلس عن سعادته البالغه للتواجد في بيت فوريك وبلديتها لما تشكله من رياده في العمل والانجاز وخلال فتره قصيره منذ استلام المجلس الجديد لمهام عمله.

كما تطرق اللواء البكري الى الاوضاع العامة في المحافظة مشيرا الى ان اوضاع المحافظة مستقرة وهادئة، والمطلوب تعزيز مكانة ودور المؤسسات، باعتبارها الرافعة الاساسية لتقدم المجتمع ومواجهة الاستحقاقات الوطنية ايضا، مشددا على اهمية تعزيز حالة التلاحم الوطني والاجتماعي لمواجهة التحديات المختلفة سواء التحديات الاقتصادية المتزايدة في ظل الحصار المالي على السلطة الوطنية او التحديات الوطنية وفي مقدمتها مواجهة الاحتلال وسياساته واعتداءات المستوطنين المتصاعده ومؤكدا على اهمية العمل بشفافية ونزاهه لتطوير عمل مؤسسات دولة فلسطين التي حصلت مؤخرا على صفة دولة مراقب.

وقدم الحاج عارف حنني رئيس البلديه شرحا مفصلا حول واقع البلديه منذ استلامها وصولا لليوم حيث استطاعت رغم الازمه الماليه التي كانت تمر بها عند استلام المجلس الجديد من استقرار مالي من خلال ترشيد الاستهلاك وضبط النفقات والعمل على تحسين الجبايه ومأسسة البلديه للعمل باجراءات منضبطه وشفافه.

وفي ختام الزياره اصطحب حنني ضيفه والوفد المرافق واعضاء المجلس البلدي في جوله ميدانيه للاطلاع على المشاريع الجاري تنفيذها وعلى رأسها مشروع شق وتأهيل الطرق وازالة التعديات تنفيذا للمخطط الهيكلي المصادق عليه وضمن تخطيط البلديه الاستراتيجي طويل المدى للوصول ببيت فوريك مدينة مزدهره قادره على تلبية احتياجات مواطنيها ، حيث ابدى محافظ نابلس اعجابه الشديد بما راه وطالب البلديه بالاستمرار بهذا الاندفاع نحو الامام للرقي ببيت فوريك ومستقبلها.