السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العاملين في بلدية اريحا تكرم الموظفات بمناسبة الثامن من اذار

نشر بتاريخ: 07/03/2013 ( آخر تحديث: 07/03/2013 الساعة: 14:28 )
اريحا- معا- كرمت نقابة العاملين في بلدية اريحا بالتعاون مع البلدية ظهر اليوم الموظفات العاملات في البلدية بمناسبة الثامن من اذار.

وقال رئيس البلدية محمد جلايطة ان دور المراة بالمجتمع فاعل ومؤثر لها مكانتها بالمجتمع، موضحا ان البلدية تحرص على دور المرأة بالمؤسسة من خلال المواقع المختلفة، كما دعا الى مزيد من العطاء وبذل الجهود في سبيل التفوق الدائم.

من جهته اشاد عضو المجلس البلدي سالم عسل بدور المراة الفاعل في المجتمع والمؤسسة وحرص البلدية على تطوير المراة في المؤسسة, موضحا ان العاملات في البلدية يمتلكن كفاءات مميزة ويستحقن كل الاحترام والتقدير.

وأكد على مكانة المرأة في المجتمع الفلسطيني، وأن الثامن من آذار يوم للتعبير عن التقدير والثقة للمرأة الفلسطينية المناضلة، ودعا المرآة الى المثابرة والعمل والاستمرار في مسيرتها حتى تحقيق أهدافها وتشجيعها على اخذ دورها في المجتمع.

من جهته هنأ عماد عواجنة رئيس نقابة العاملين في البلدية العاملات في البلدية بمناسبة يوم المراة واشاد بدورها في بلدية اريحا موضحا ان النقابة تقف دائما الى جانب المراة والدفاع عن حقوقها المشروعة, داعيا الى مزيد من العطاء في سبيل خدمة المؤسسة.

وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا والورود على الموظفات والعاملات ، وحضر حفل التكريم عضوي المجلس البلدي رشيد الفتياني ولبنى رومة.