السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

وفد إيطالي يزور اتحاد لجان العمل الصحي في غزة

نشر بتاريخ: 07/03/2013 ( آخر تحديث: 07/03/2013 الساعة: 14:42 )
غزة-معا- زار ستيفانو ريبورا رئيس مؤسسة "موسيقى من أجل السلام" الإيطالية " Music for Peace مكتب اتحاد لجان العمل الصحي في مدينة غزة مع فالينتينا جاللو وأنس حجاج ممثل موسيقى من أجل السلام في غزة ومجموعة من العاملين في المؤسسة، لبحث سبل التعاون المشترك بين المؤسستين.

واستقبل الوفد من الاتحاد رئيس مجلس الإدارة تيسير السلطان، مديرة المشاريع جيهان العلكوك ، المدير الإداري مروان أبو ناصر. حيث قام الوفد بالتبرع بأدوية ومستلزمات طبية لصالح مستشفى العودة والمراكز الصحية التابعة للاتحاد.

وناقش الوفد مع رئيس مجلس الإدارة في مواضيع عدة تمركزت حول الوضع الصحي في غزة ووضع التمويل من الخارج كما وتطرقوا لأهمية الدعم الشعبي للقضية الفلسطينية وغزة وطرحوا إمكانية وجود ممثلين عن المؤسسات الفلسطينية في إيطاليا لعرض وإظهار الوضع الراهن في غزة وفلسطين للشعب الإيطالي بطريقة أفضل من خلالها يتم حشد تمويل ومناصرة كبيرة للفلسطينيين.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس مجلس الإدارة درع شكر للوفد تثميناً لجهودهم ومساندتهم لنا ، وبالمقابل شكر الوفد القائمين على الاتحاد وجميع العاملين به، ووعد بزيارة قريبة للاتحاد في يوليو القادم.

يذكر أن مؤسسة "موسيقى من أجل السلام" الإيطالية قد تبرعت بأدوية ومستلزمات طبية لصالح مستشفى العودة في العام 2012 مساهمةً منهم في التخفيف من آلام الشعب الفلسطيني .