السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الموظفين في سلطة المياه تحتفل بيوم المرأة

نشر بتاريخ: 07/03/2013 ( آخر تحديث: 07/03/2013 الساعة: 15:03 )
رام الله- معا- احيت نقابة الموظفين في سلطة المياه الفلسطينية وبحضور رئيس سلطة المياه د. شداد العتيلي وم.ربحي الشيخ نائب رئيس سلطة المياه ووفد من البنك العربي مكون من خالد الجوهري مدير فرع المنارة ومحمد عيد مدير فرع الارسال ورشا جرار علاقات معتمدين، ونائب رئيس نقابة الموظفين معين عنساوي وعضو الهيئة الادارية لنقابة الموظفين ريما اللحام منسقة شؤون المرأة.

وبدا الاحتفال وليد ابو محسن رئيس نقابة الموظفين في سلطة المياه بالترحيب بالضيوف وبتحية اخواتنا وامهاتنا وزميلاتنا في العمل وحيا الاسرى والاسيرات خلف القضبان في وقفتهم البطولية والشهداء والجرحى وتمنى ان يحل علينا العام القادم وقد تحررنا من الاحتلال باقامة دولتنا وعاصمتها القدس,

ورحبت النقابة بالحضور والضيوف الكرام، وتقدمت الهيئة الإدارية لنقابة العاملين في سلطة المياه الفلسطينية بأجمل التهاني والتبريكات من كافة الامهات والزميلات بمناسـبة يوم المرأة، وتقدمت بأحر التهاني والتمنيات والتبريكات.

وقد القيت العديد من الكلمات من د.شداد العتيلي، ونائب رئيس نقابة الموظفين اشادت بمناقب هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، وقد اطلع عنساوي الموظفين على الاتفاق الموقع مع الحكومة وخاصة اجازة الامومة وغيرها.

وفي نهاية الاحتفال كُرمت الامهات والاخوات بهدايا عينية مقدمة من البنك العربي وسلطة المياه الفلسطينية.