الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح حديقة الأطفال في مركز العودة لرعاية الطفولة والشباب

نشر بتاريخ: 07/03/2013 ( آخر تحديث: 07/03/2013 الساعة: 15:08 )
طولكرم - معا - ضمن خطة وزارة الثقافة في دعم البنية التحتية للمؤسسات والمراكز الثقافية في محافظات الوطن، افتتحت اليوم، حديقة الأطفال التابعة لمركز العودة لرعاية الطفولة والشباب، والمدعومة من اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم" الالسكو "، بحضور: عبد الفتاح الكم مدير مكتب وزارة الثقافة، ود. سهام ثابت عضو المجلس التشريعي، ومحمود عيسى مدير مركز العودة، والعشرات من الشخصيات الاعتبارية ووسائل الاعلام.

وفي كلمته الترحيبية، توجه مدير مركز العودة بشكره لوزارة الثقافة ولجنة الالسكو على دعمهم لإنشاء حديقة الأطفال، بهدف تعزيز النشاط الاجتماعي والثقافي والترفيهي لأطفال المركز.

فيما تحدث عبد الفتاح الكم، عن دور وزارة الثقافة في تطوير البنية التحتية والمرافق الثقافية، موضحاً أن هذا الدعم يأتي في إطار المشاريع والبرامج المقررة في المؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم، لصالح المؤسسات التربوية والثقافية والعلمية في فلسطين.

وأضاف أن إنشاء هذه الحديقة سيخدم شريحة كبيرة من الأطفال الذي هم بأمس الحاجة إلى التخفيف من الضغوط التي يتعرضون لها، وتحتوي الحديقة على ألعاب ترفيهية متنوعة.