الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طالبات مدرسة قباطية الغربية للبنات ينظمن وقفة تضامنية مع الاسرى

نشر بتاريخ: 07/03/2013 ( آخر تحديث: 07/03/2013 الساعة: 20:01 )
جنين – معا – نظمت طالبات مدرسة بنات قباطية الغربية وقفة تضامنية مع الاسرى المضربين عن الطعام في خيمة الاعتصام المنصوبة في ميدان الشهيد ياسر عرفات في مدينة جنين حيث ابرقن رسائل الى المجتمع الدولي بضرورة كسر الصمت والتحرك فورا لانقاذ الاسرى خاصة المضربين منهم عن الطعام .

وابرقت د. ريما دراغمة مديرة التربية والتعليم في قباطية تحية وزارة التربية والمديرية الى جموع الاسرى داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي، واشارت الى ان الايام القادمة ستشهد العديد من النشاطات والبرامج التضامنية مع الاسرى داخل سجون الاحتلال والتي ستنظمها اسرة التربية والتعليم وذلك تقديرا لدورهم النضالي .

وفي كلمة محافظة جنين اشارت سناء بدوي الى ان تحرير الاسرى لايأتي سوى ببذل الجهود الحقيقية على الارض من خلال المشاركة الفعلية من المواطنين بكل النشاطات والبرامج التى تنظم من اجلهم جنبا الى جنب مع بقية المحاور ذات الصلة والاختصاص والتى من شأنها التخفيف من معاناتهم على طريق تحريرهم من الاسر .

وعاهد علي ابو خضر في كلمة نادي الاسير الفلسطيني الاسرى وذويهم بالمضي قدما بتنظيم الفعاليات الجماهيرية جنبا الى جنب مع باقي الجهود التي تبذل و التي من شأنها رفع صوت الاسرى حتى تحقيق مطالبهم العادلة بالحرية والاستقلال .

ودعا نائب رئيس بلدية قباطية في كلمتة البلدية الى تنظيم الجهود التى تبذل من اجل دعم واسناد الاسرى، وذلك بهدف الوصول الى استراتيجية وطنية تتضمن العديد من المحاور والتى من شأنها تحقيق مطالب الاسرى العادلة على طريق تحريرهم من الاسر .

وابرق محمد الحبش في كلمة حركة فتح رسالة الى الاسرى داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي وخاصة العيساوي والشراونه وباقي الاسرى المضربين عن الطعام ، والذي وعد من خلالها باسم حركة فتح بالمضي قدما برفع صوتهم بكل المنابر التى من شأنها تعزيز صمودهم حتى تحقيق مطالبهم العادلة وعلى رأسها الافراج عنهم من داخل سجون الاحتلال الاسرائيلى .