السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاردن : اللجنة التأديبية تصدر عدة ةعقوبات بحق اركان اللعبة

نشر بتاريخ: 08/03/2013 ( آخر تحديث: 08/03/2013 الساعة: 12:34 )
عمان - معا - اتخذت اللجنة التاديبيبة باتحاد كرة القدم بالاردن عدة عقوبات بحق عدد من اركان اللعبة وذلك بعد اطلاعهم على تقارير حكام ومراقبي المباريات التي اقيمت خلال الفترة الماضية وتاليا ابرز العقوبات

- ايقاف اداري فريق الفيصلي ايهاب الغلاييني عنمرافقة الفريق ست مباريات وتغريمه مبلغ 300 دينار وذلك لقيامه بالتعدي على قرارات الحكم بالقول الفاضح امام الجميع و قيامه بشتم الحكام .

- ايقاف مساعد مدرب نادي الفيصلي عيسى الشناق مباراتين وغرامه مالية 100 دينار وذلك لقيامه بالتعرض لحكام المباراة و ذلك بعد نهاية المباراة و اثناء توجه الحكام لغرفة الملابس .

- ايقاف لاعب نادي السلط محمد مالك درادكة ست مباريات وغرامة مالية مقدارها 300 دينار وذلك لقيامه بالتعدي بالضرب على لاعب نادي الفيصلي و ذلك أثناء توقف اللعب و بناءا عليه تم طرده و من ثم قيامه بشتم الحكام بعد طردة من الملعب .

- ايقاف لاعب نادي سحاب (ابراهيم عواد النجار) اربع مباريات وتغريمه مبلغ 200 دينار وذلك لقيامه بشتم طاقم الحكام و التلفظ بألفاظ بذيئة في مباراتهم مع نادي عين كارم و بناءا عليه تم طرده من المباراة .

- ايقاف لاعب نادي الامير حسن حسين ابراهيم ابو هنطش لاربع مباريات وتغريمه مبلغ 200 دينار وذلك لقيامه بشتم الحكم بألفاظ بذيئة في مباراتهم مع نادي الخالدية ب .

- ايقاف اللاعب مراد مفيد عبد العزيز لعشر مباريات وتغريمه مبلغ 300 ديناروذلك لقيامه بشتم الذات الآلهية في نفس المباراة .

- ايقاف مدرب نادي المشارع يوسف ابراهيم ) لمباراتين وتغريمه مبلغ 100 دينار وذلك لقيامه بالاعتراض على قرارات الحكم بشكل واضح في مباراتهم مع نادي الطرة