السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عباس زكي: إسرائيل ترتكب جرائم بحق الأقصى وشعبنا لن يقف صامتا

نشر بتاريخ: 08/03/2013 ( آخر تحديث: 08/03/2013 الساعة: 18:20 )
رام الله - معا - قال عباس زكي، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، المفوض العام للعلاقات العربية والصين الشعبية إن المسجد الاقصى المبارك خط أحمر، وإن شعبنا الفلسطيني لن يقف صامتا أمام هذا الإجرام وهذا العدوان المخطط من قبل نتنياهو والمتطرفين في حكومته.

وأكد زكي أن بسالة أبناء القدس وتصديهم لجنود الاحتلال ما هي الا تأكيد على إصرار شعبنا على مواصلة نضاله ودرب الشهداء لتحرير فلسطين وعاصمتها القدس.

وحمل زكي الاحتلال مسؤولية ما قد يترتب على عدوانه الممنهج ضد الاقصى، واستفزازه المبرمج لمشاعر شعبنا وكل المسلمين في العالم، مضيفا أن حرق أحد بوابات الاقصى المبارك وإطلاق الرصاص والغاز على المصلين هو تأكيد على عنصرية اسرائيل وتطرفها .

وحيا زكي كل الماجدات الفلسطينيات والشباب الذين هبوا اليوم في كل بقاع فلسطين والشتات لنصرة الأسرى الأبطال الذين تشكل قضية تحريرهم هما وطنيا على المستويين الرسمي والشعبي.

كما وجه زكي تحية إكبار وإجلال إلى روح الشهيد محمد عصفور الذي وري جثمانه ليلتحق بالشهيد عرفات جرادات، ويسير على درب القادة الرئيس ياسر عرفات وأبو جهاد وأبو إياد وكل شهداء فلسطين.

وأشاد زكي بصمود شعبنا الذي انتفض في وجه جرائم الاحتلال، مؤكدا أن لحظة ما، سيقاد المجرمون الاسرائيليون إلى محكمة الجرائم الدولية وأنهم لن يفلتوا من العقاب.