الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديوان الرقابة المالية والإدارية يحتفل بيوم المرأة العالمي

نشر بتاريخ: 08/03/2013 ( آخر تحديث: 08/03/2013 الساعة: 17:04 )
رام الله - معا - كرم رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية د. سمير أبو زنيد كافة العاملات في الديوان خلال حفل نظمته وحدة العلاقات العامة في الديوان جرى اليوم الجمعة، بالتنسيق مع المدير العام جمال أبو بكر بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من اذار من كل عام.

ورحب د. سمير بالمرأة الفلسطينية العاملة بشكل عام وفي ديوان الرقابة بشكل خاص، مستذكراً مناقب المرأة الفلسطينية التي تتميز عن نساء العالم.

وأكد أبو زنيد خلال حديثه أن المرأة الفلسطينية أثبتت وبكل جدارة قدرتها على القيادة وتولي المناصب العليا، فهي وزيرة ومربية وعاملة ومحافظة وربة أسرة بجانب الرجل، إضافة إلى كونها أم وأسيرة وشهيدة، فهي شريكة حقيقية للرجل في البناء والمعرفة والعلم.

وأضاف أن الديوان يعطي أهمية للمرأة بإشراكها في كافة الأنشطة والأعمال ولجان الديوان، مؤكدا على دورها المميز في رفع مستوى الأداء في الديوان.

وتحدث عمر ياسين ممثل نقابة العاملين في الوظيفة العمومية فرع ديوان الرقابة عن دور المرأة في بالصمود والعمل النضالي، إضافة إلى دورها المميز في البناء والتنمية.

وتكريما للعاملات في الديوان وزع د. سمير أبو زنيد هدية رمزية على كافة العاملات، تقديرا لهن ولدورهن المميز بجانب زملائهن بالديوان في العمل الرقابي في فلسطين.