السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت أمر يعود من بعيد ويفرض التعادل على مركز جنين

نشر بتاريخ: 08/03/2013 ( آخر تحديث: 08/03/2013 الساعة: 21:41 )
الخليل - معا- تقرير غيث غيث - نجح يوم الجمعة أسود الريف " بيت أمر " في تعديل النتيجة بعد تأخرهم بهدفين في شوط المباراة الأول الذي جمعهم مع مركز جنين على إستاد الحسين بن علي الدولي في الخليل، وذلك ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من دوري الدرجة الأولى " إحتراف جزئي"، ليرفع بيت أمر رصيده إلى (31) نقطة كما أضاف جنين رصيده إلى (27) نقطة ، واليكم أحداث المباراة:

الشوط الأول:
بداية عشوائية لم يحسن الفريقين التسجيل حتى الدقيقة "20" من خلال إعتمادهم على الكرات الطويلة والعرضية الغير مثمرة، وحاول بيت أمر من ثابتة محمود مصلح لكنها ارتطمت بالدفاع، وفي المقابل حاول جنين من خلال عرضية حطت على رأس محمد أبو سرية لم تجني ثمارها .

وفي الدقيقة 20 نجح جنين في تسجيل الهدف الأول من خلال هجوم قاده أسامة وحدو وعلي الفحماوي ارتدت كرة من الدفاع للقادم من الخلف محمود الطوباسي مودعاً كرة على يمين الحارس معلناً عن ميلاد الهدف الأول في المباراة، وبعد دقيقتين تكرر سناريو الهدف الأول من هجوم آخر من وحدو والحروب مررها إلى علي نظمي المنفرد (فأكل) الحارس وسجل الهدف الثاني .

|207300|وفي المقابل حاول مصلح تقليص الفارق من خلال هجوم لمصلح لكنه سدد دون فائدة، وعاد جنين بهجومه محاولاً تعزيز النتيجة من خلال انفراد علي نظمي وسدد كرة دون تركيز ليمسكها على الحارس على مرتين د37.
وحاول بيت أمر التقليص من خلال تسديدات يائسة لم تأتي أكلها ، كما حاول بيت أمر من بينية أرسلها وهيب علقم إلى مصلح عكسها من الميسره لم يحسن أبو عياش إيداعها في الشباك د40.

وحاول جنين من هجمة قادها هيثم وراوغ الدفاع وسدد بقوة أبعدها الحارس مجدي علامة بصعوبة ، وإضطر مدرب بيت أمر بدفع اللاعبين المصابين مؤيد طومار وأحمد علي مكان زين العابدين ومهدي عوض للخروج من مأزق تأخرهم بهدفين، وحصل جنين على ثابتة من مسافة قريبة تصدى لها علي الفحماوي بذكاء أنقذها الحارس على دفعتين بشكل جميل ، لينتهي الشوط بتقدم جنين بهدفين دون رد .
|207298|
بدا أبناء بيت أمر في الشوط الثاني محاولين تقليص النتيجة عندما إنطلق البديل طومار من الميمنة وإخترق الجزاء ليفسد المتألق عماد زهران عليه حولها إلى ركنية لم تستثمر، كما حصل بيت أمر على ثابتة لعبها محمود مصلح من قوس الجزاء إرتدت بظهر الدفاع وتابعها وهيب علقم في الشباك مقلصاً الفارق بهدف د61.

ورد جنين بهجوم من خلال علي نظمي الذي انسل به من الميسرة وعكس كرة إلى الفحماوي لم يحسن التعامل معها ليمسكها الحارس علامة، وأشرك مدرب جنين فريد رباح مكان هشام قاطنة، وبعدها سنحت فرصة ولا أجمل كانت كفيلة أن تعادل بيت أمر عندما سدد مصلح كرة جميلة مرت بمحاذاة القائم .
|207297|
وفي الدقيقة 67 نجح بيت أمر في تعديل النتيجة ، من خلال هجوم منسق قاده الرائع والمتألق طومار ومرر كرة مقشرة جاهزة إلى مصلح أودعها في الشباك معدلاً النتيجة .

وحاول الفريقين إحراز هدف الفوز لكن دون فائدة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي .

الحكام: عماد بوجه للساحة وساعده على الأطراف سعدي أبو إسنينه وأمين الحلبي ورابعاً عبد الرحيم إدريس .

مراقب المباراة : حاتم صلاح .
مقيم الحكام: أحمد حسان . |207296||207295|