السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد تونسي يزور جمعية تنمية الأسرة والمجتمع

نشر بتاريخ: 09/03/2013 ( آخر تحديث: 09/03/2013 الساعة: 11:01 )
غزة-معا- زار وفد تونسي من قافلة الربيع العربي مقر جمعية تنمية الأسرة والمجتمع في محافظة شمال قطاع غزة للاطلاع على عمل الجمعية وأقسامها ومنتجات المرأة الفلسطينية فيها والخاصة بالمطرزات والمشغولات اليدوية وعمل المعجنات وباقي أعمال الجمعية.

وقد ضم الوفد مسؤولة مكتب المرأة بحركة النهضة التونسية ورئيسة الوفد صباح العنابي ومديرة جمعية كافل يتيم الأستاذة أحلام رايدى وممثلة جمعية فداء لنصرة القضية الفلسطينية أم عمر.

ومن ناحيتها, قالت رئيسة الوفد "العنابي": إن الشعب التونسي يحب فلسطين وأهلها وأصبح شعاره الشعب يريد تحرير فلسطين، مشيرةً إلى أن منذ الثورة التونسية تم إنشاء عشرات المؤسسات في تونس لدعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

ووعدت رئيسة الوفد التونسي بتنظيم زيارات تبادلية في المستقبل القريب بين جمعية تنمية وجمعيات تونسية تُعنى بالقضية الفلسطينية, كما أكدت عضو جمعية فداء لنصرة القضية الفلسطينية أم عمر أن الوفد سيعمل على إقامة معارض في تونس لنشر المنتجات الفلسطينية التراثية.

بدروها, رحبت مديرة الجمعية أ. صابرين الكرد بزيارة الوفد التونسي لقطاع غزة ومقر الجمعية, مشيدةً في دور الشعب التونسي الداعم للمجتمع الفلسطيني ومساندته للقضية الفلسطينية في كل المراحل والوقوف مع أبناء شعبنا بتقديم كل الجهود من أجل دعم الأعمال الخيرية في غزة.

هذا وقد, أبدى الوفد إعجابه وتقديره لأعمال الجمعية والمنتوجات التراثية التي تنتجها المرأة الفلسطينية من خلال عملها في الجمعية, معتبراً أن المرأة الفلسطينية قدمت التضحيات من أجل القضية الفلسطينية وهي قادرة على صانعة الإبداع والتميز.

وفي ختام الزيارة, قدمت الجمعية للوفد التونسي هدايا عبارة عن مطرزات خاصة بالتراث الفلسطيني من أعمال الجمعية, وذلك تثميناً للدور التونسي في خدمة المجتمع الفلسطيني.