السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح بنابلس تعقد دورة تدريبية حول الاستقطاب وأنواعه والياته

نشر بتاريخ: 09/03/2013 ( آخر تحديث: 09/03/2013 الساعة: 13:54 )
نابلس- معا- عقدت لجنة التدريب وإعداد الكادر لحركة فتح في إقليم نابلس وبالتعاون مع اللجنة التنظيمية في منطقة الشهيد عز الدين الشريف والشبيبة الفتحاوية دورة تدريبية حول الاستقطاب وأنواعه والياته في التنظيم وذلك بحضور عمار ياسين أمين سر الحركة في عصيرة الشمالية وأحمد جرارعه أمين سر المكتب الحركي للمعلمين واحمد جاروشه منسق لجنة الشبيبه الثانوية.

وبدأت الدورة بكلمة ألقتها الأستاذة أريج الخليلي منسقة برنامج التدريب وإعداد الكادر في شمال الضفة الغربية رحبت فيها بالمتدربين وقدمت الشكر للجنة التنظيمية في عصيرة الشمالية و الشبيبة الفتحاوية لما بذلوه من جهد وتعاون في مجال تدريب الكادر، مثمنةً دورهم في إطار الجهد المبذول لتعزيز دور الحركة.

وتحدثت عن المحاور التي تتناولها الدورة، مشيره الى انها ستركز على مبدأ الاستقطاب و أنواعه و آليات تحقيق ذلك ، إضافة الى مفاهيم اكتشاف الشخصية القيادية والتفكير الايجابي وطرق الوصول الى ذلك.

بدوره رحب ياسين بالحضور مشيرا الى أهمية مواضيع الدورة كونها تتناول مواضيع قيمة تشكل واحدة من الأسس الهامة في اطار السعي لصنع واعداد كادر مؤهل يستطيع ان يتحمل مسؤولياته الوطنية بكل جدارة واقتدار.

وعُقدت الدورة في بلدة عصيرة الشماليه ، حيث استهدفت شبيبة الجامعات.