الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال: قوات الاحتلال تصعد من عدوانها على الصحفيين بقرار سياسي

نشر بتاريخ: 09/03/2013 ( آخر تحديث: 09/03/2013 الساعة: 15:24 )
رام الله -معا- حذرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني من حملة الاعتداءات المتواصلة التي تقوم بها قوات الاحتلال الاسرائيلي ضد الصحفيين والطواقم الاعلامية الفلسطينية.

وأضافت الجبهة خلال اجتماعها اليوم الخميس في محافظة جنين بحضور سكرتيرها مهند قلالوة، اعطاء حكومة الاحتلال الضوء الاخضر لإفراد جيش الاحتلال بالاعتداء على الصحفيين ، وكذلك استخدام الذخيرة الحية ضد المظاهرات السلمية ، قرار سياسي اسرائيلي بالتصعيد ضد شعبنا .

وأشارت الجبهة حكومة الاحتلال تواصل فرض المزيد من الاجراءات العنصرية ضد الأسرى في السجون، داعية المجتمع الدولي ومؤسسات حقوق الانسان لتشكيل لجنة تقصي حقائق والسماح لهم بدخول المعتقلات للإطلاع على اوضاع الاسرى .

وقال قلالوة حملة التصعيد الاسرائيلية مستمرة وكل الاحاديث عن ما يسمى " تخفيف الاجراءات " من قبل حكومة الاستيطان قبل زيارة اوباما مجرد محاولة لتضليل الرأي العام ، بينما تواصل هذه الحكومة المتطرفة القيام بعدوانها على ابناء شعبنا .

وطالب قلالوة بتوحيد كافة الجهود الوطنية وتكامل التحركات الشعبية مع الدبلوماسية من أجل التصدي لحكومة الاحتلال وعدوانها المتواصل ، داعيا لتكثيف النضال الجماهيري ضد الاحتلال وفضح اجراءاته العدوانية .

وهنأ وفد من الجبهة وقيادة كتلة نضال المرأة, حزب فدا بانطلاقتهم، مشيرين لأهمية التنسيق الفصائلي ووحدة قوى منظمة التحرير الفلسطينية.