السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة بيت لحم تستضيف جامعة فلسطين الاهلية في يوم رياضي

نشر بتاريخ: 09/03/2013 ( آخر تحديث: 09/03/2013 الساعة: 22:13 )
بيت لحم -معا - استضافت دائرة النشاط الرياضي في جامعة بيت لحم وفدا رياضيا من جامعة فلسطين الاهلية ، تنافس فيه رياضيو الجامعتين في العاب كرة السلة وكرة القدم وكرة الطاولة لفرق الطلاب.

وكان باستقبال الوفد الرياضي من جامعة فلسطين الاهلية ، رئيسة دائرة النشاط الرياضي أ. سمر الاعرج ومدربي كرة القدم والسلة وعدد من الطلبة ممثلين عن اتحاد مجلس الطلبة في الجامعة.

ورحبت أ. سمر الاعرج برياضي جامعة فلسطين الاهلية وأكدت ان الهدف من هذه الأنشطة يأتي من اجل توطيد العلاقات الاجتماعية بين الطلاب والجامعتين، وان هذه اللقاءات هدفها الاساسي ليس الفوز او الخسارة وانما احتكاك الطلبة مع بعضهم البعض ضمن التنافس والاخلاق الرياضية العالية. كما تمنت التوفيق لكلا الجامعتين في النشاط الرياضي.

وانطلق التنافس بين الجامعتين::

كرة سلة طلاب:
فازت جامعة بيت لحم في المبارة بنتيجة 77-62 وكانت نتيجة الارباع كم يلي:
الربع الاول 20- 22 للاهلية
الربع الثاني 18- 14 لبيت لحم
الربع الثالث 24 – 18 لبيت لحم
الربع الرابع 15 – 8 لبيت لحم

تألق في المباراة: من فريق بيت لحم ابراهيم حبش، فراس فريج، ادهم كوكالي، نجيب الياس، ومن فريق الاهلية رمزي الجعفري، فراس شعلان، نور الجوريش، ثائر مزهر.

كرة قدم :
فاز طلاب الجامعة الاهلية بالمباراة بنتيجة 6/5

كرة الطاولة:
اشترك عن كل جامعة طالبين حيث فازت الجامعة الاهلية في اللقاء الاول وفازت جامعة بيت لحم في اللقاء الثاني.

وفي ختام اليوم الرياضي قام الاستاذ يعقوب العيسة ممثلا عن جامعة فلسطين الاهلية بتقديم جزيل الشكر الى دائرة النشاط الرياضي في جامعة بيت لحم على حسن الضيافة والاستقبال وتمنى ان يتم اقامة لقاءات رياضية مكثفة مثل هذه اللقاءات لما لها من مردود ايجابي على الطلبة والجامعات الفلسطينية.

كما يجري فريق كرة الطائرة وكرة السلة لطلاب وطالبات جامعة بيت لحم تدريبات مكثفة استعدادا للاستحقاقات القادمة