السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب أشرف جمعة يزور أكاديمية النمور للوشو كونغ فو

نشر بتاريخ: 09/03/2013 ( آخر تحديث: 09/03/2013 الساعة: 18:21 )
غزة - معا - محمد غريب - أكد النائب أشرف جمعة عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية أهمية دعم الألعاب الفردية لما تمثله من أهمية كبيرة لتربية أبنائنا التربية الرياضية السليمة .

جاء ذلك خلال زيارة النائب جمعة لمقر نادي خدمات رفح لمتابعة تدريبات أكاديمية النمور لألعاب الوشو كونغ فو بعد الدعوة التي وجهها الكابتن خالد أبو عريضة مدير الأكاديمية لزيارة الاكاديمية ومشاهدة العروض التي تقدمها مجموعة من اللاعبين من جميع الفئات العمرية والتي شملت العديد من الحركات القتالية .

وقال جمعة فى كلمة مقتضبة انه بالتنسيق مع رجل الأعمال أشرف أبو طه ومؤسسة فلسطين للتنمية سيتم توفير كل ما يلزم للأكاديمية للمشاركة فى بطولة الأفرأسيوية فى العاصمة المصرية القاهرة وبطولة الإتحاد العالمي للوشو كونغ فو التقليدي والتي ستقام فى العاصمة البلغارية صوفيا ، كما سيستثمر جمعة علاقاته مع الأشقاء العرب لإقامة معسكرات تدريبية وتأهيلية لصقل المواهب والبراعم والناشئين علي مستوي اللعبة .

وفي نهاية الزيارة تقدم خالد أبو عريضة بالنيابة عن مجلس إدارة الوشو كونغ فو بالشكر الجزيل إلي سعادة النائب أشرف جمعة علي تكرمه بزيارة الأكاديمية ومشاهدة عروضها وعلي دعمه الكريم للأكاديمية خلال مشاركاتها الدولية كما توجه بالشكر إلي نادي خدمات رفح والذي يرعي هذه الأكاديمية من خلال توفير المكان المناسب للتدريبات منذ عدة سنوات.