السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

جامعة بيرزيت تتفوق على مدرسة البيرة و حواره بالقدم و اليد

نشر بتاريخ: 09/03/2013 ( آخر تحديث: 09/03/2013 الساعة: 20:42 )
رام الله - معا - عصري فياض - ضمن الفعاليات الرياضية التي تنظمها جامعة بيرزيت حل منتخب الجامعة بكرة القدم ضيفا على مدرسة البيرة وخاضا مباراة ودية على ملعب الامعري التي انتهت بفوز عريض على مدرسة البيرة بنتيجة 5/0 .

قال عادل الفران المدير الفني لفريق الجامعة : ان الهدف من هذه المباريات هو رفع جاهزية المنتخب استعدادا لاستحقاقات البطولات الجامعية التي ينظمها الاتحاد.

في لقاء آخر حلت بنات الإسراء من بلدة سنجل بكرة الطائرة ضيفا على جامعة بيرزيت ليلعبن امام منتخب جامعة بيرزيت بكرة الطائرة حيث انتهت المباراة بفوز بنات سنجل بنتيجة 3/2 .

اما منتخب كرة اليد فكان على موعد لملاقات فريق حوارة حيث شهدت المباراة اثارة طيلة المباراة حيث بقيت النتيجة معلقة حتى الدقائق الاخيرة حيث استطاع ابناء عادل الفران من حسم اللقاء بنتيجة 22/21 .

تألق اللاعبون عبد الله عامر و امير محمود و عادل فروخ الذين تبادلو هز شباك مرمى حوارة في حين كان نجم المباراة اللاعب سميح الصفدي من حوارة.

و اكد مسؤول النشاط الرياضي في جامعة بيرزيت رافي عضفور : ان الدائرة برآسة اسحاق عيد ماضية و عازمة على تنشيط الرياضة في الجامعة و ذلك بهدف تحقيق رسالة الجامعة من خلال تطوير مهاراة الطلبة و خلق حالة من التواصل مع المجتمع المحلي و تستمر الاستعدادات على قدم و ساق بقيادة مجموعة من المدربين للفرق الجماعية، ويشرف رافي عصفور على النشاط الرياضي و يدرب فرق الطائرة و الفرق الفردية في حين يشرف عادل الفران يشرف على تدريبات كرة القدم و اليد اما فريق كرة السلة فيشرف على تدريباتها سليم الحصري.