السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة طولكرم تحتفل بالموقع الالكتروني ومرور 68 عاما على تأسيسها

نشر بتاريخ: 10/03/2013 ( آخر تحديث: 10/03/2013 الساعة: 02:32 )
طولكرم - معا - نظمت غرفة تجارة طولكرم حفلا بمناسبة اطلاق موقعها الالكتروني الجديد ومرور 68 عاما على تأسيسها بحضور كافة المؤسسات الرسمية والوطنية والاهلية والخاصة وكافة الاجهزة الامنية وتجار المحافظة.

ورحبت عريفة الحفل ميس فحماوي بالحضور وافتتح الحفل بالسلام الوطني ومن ثم قراءة الفاتحة لارواح الشهداء وتحية الاسرى البواسل وقدم عضو مجلس ادارة الغرفة التجارية محمد عورتاني ترحيبه بالضيوف، مشيرا الى خصوصية غرفة تجارة طولكرم حيث تعد ثالث اقدم غرفة تجارية على مستوى الوطن وبان مجلس الادارة ماض في تحقيق اهدافه ضمن البرنامج الانتخابي الذي انتخبوا على اساسه كما شكر المجالس الادارية السابقة التي تعاقبت على ادارة الغرفة التجارية، مؤكدا على الشراكة الحقيقية بين الغرفة التجارية ومؤسسات المحافظة في تنمية وتعزيز مكانة طولكرم بين محافظات الوطن.

من جهته قدم رئيس الغرفة التجارية ابراهيم ابو حسيب في كلمته مزايا واهمية الموقع الالكتروني حيث يعمل على تسويق محافظة طولكرم محليا وعربيا ودوليا من خلال الخدمات التي يحتويها ومن ضمنها دليل الخريجين والذي يعد بادرة نوعية على مستوى الغرف التجارية والذي يهدف الى تسهيل ربط الخريجين بسوق العمل وكذلك الدليل الصناعي والتجاري والسياحي ويعد الموقع الالكتروني حلقة وصل بين المنتج الفلسطيني والمستورد من الدول العربية والاجنبية كما ذكر ابو حسيب انجازات الغرفة التجارية في الفترة السابقة والمشاريع المستقبلية للغرفة.

وفي كلمة القاها القائم باعمال محافظ طولكرم جمال سعيد بارك للغرفة التجارية حفلها، شاكرا مجلس الادارة دورهم في تحفيز دوران العجلة الاقتصادية وسعيهم نحو تطوير خدماتهم لتتلاءم مع احتياجات القطاع الخاص ومستذكرا دورهم في مؤتمر طولكرم للتنمية والاستثمار.

وقدم رئيس بلدية طولكرم المهندس اياد الجلاد دعمه لمشاريع الغرفة التجارية خلال كلمة القاها والتي تتوافق مع الخطط التنموية والتطويرية التي وضعت من قبل بلدية طولكرم حيث ذكر المشاريع التي قامت وتقوم البلدية في تنفيذها ضمن خطتها الاستراتيجية للنهوض بمحافظة طولكرم.

وقدمت مسؤولة قسم الحاسوب في الغرفة التجارية حنين الزغل عرضا للموقع الالكتروني وما يتضمنه من خدمات وبيانات والية الاستفادة منها على المستويين المحلي والخارجي.

وفي نهاية الحفل تم تقطيع الكعكة المعدة للحفل من قبل القائم بإعمال المحافظ جمال سعيد والدكتور رامي الحمدالله وقائد منطقة طولكرم العميد ابراهيم حنيحن ورئيس بلدية طولكرم المهندس اياد الجلاد ورئيس وأعضاء الغرفة التجارية.