الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تكرم أمهات الأسيرين العيساوي وشراونة خلال مهرجان لإنعاش الأسرة

نشر بتاريخ: 10/03/2013 ( آخر تحديث: 10/03/2013 الساعة: 14:26 )
رام الله -معا- كرمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم أمهات الأسيرين المضربين عن الطعام سامر العيساوي وأيمن الشراونة، مشيرة أنهن بصمودهن وأبنائهن يشكلن نموذجا للكبرياء والكرامة والعزة، رافضة البقاء على المنصة الرئيسية بحضرتهن مشيرة أن أمهات الأسرى هن عنوان الإرادة الفلسطينية ولا مكان لأي مسؤول أمام عظمة ما يقدمه أبنائهن على درب النضال الفلسطيني.

واعتبرت المحافظ خلال حفل تكريم أقامته جمعية انعاش الأسرة اليوم لأمهات الأسرى المضربين عن الطعام بمناسبة يوم المرأة أن شعبنا بكل أطيافه يقف إجلالا وإكبارا لمن يخوضون معركة الكرامة بأمعائهم الخاوية معلنين عن مرحلة جديدة من مراحل النضال الفلسطيني عنوانها إما الحياة بكرامة أو الموت بشموخ، مطالبة العالم بالتحرك لردع الإحتلال وممارساته بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وقالت غنام أن قضية الأسرى هي قضية كل أسرة وبيت فلسطيني مشيرة أن الهبات الجماهيرية التي تشهدها المناطق الفلسطينية ترسل رسالة إلى العالم بأن شعبنا لن يهدأ ولن يستكين حتى تحرير أسراه وأسيراته، متسائلة عن دور الدول التي تدعي الديمقراطية في حين تترك العنان للإحتلال لمواصلة جرائمه.

وأشادت المحافظ بجمعية انعاش الأسرة ممثلة برئيسة الجمعية فريدة العمد وأعضاء مجلس الإدارة وكافة كوادرها وموظفيها لدورهم الإنساني والوطني والإجتماعي، حيث كرمت العمد وعايدتها وموظفات الجمعية ومنتسبيها بمناسبة يوم المرأة مؤكدة أن المرأة الفلسطينية أضحت علامة مميزة في تاريخ وحاضر ومستقبل الشعب الفلسطيني نظرا لنضالها وعطائها المتواصل.