السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"ربيع الاثاث" للتسوق بنابلس- خصومات قد تصل لـ50% قريباً

نشر بتاريخ: 10/03/2013 ( آخر تحديث: 10/03/2013 الساعة: 20:57 )
نابلس - معا - عقدت اللجنة العليا لـ "ربيع الاثاث للتسوق" في محافظة نابلس اجتماعا في مقر المحافظة مع اصحاب المعارض والمصانع المتخصصة في صناعة الاثاث في محافظة نابلس، الذين ابدوا موافقتهم على المشاركة في "ربيع الاثاث" المزمع اطلاقه رسميا يوم 23 من الشهر الجاري.

وكان الهدف من الاجتماع اطلاع المشاركين على الترتيبات المتعلقة بربيع الاثاث وطبيعة الحملة الاعلامية والإعلانية المرافقة لها.

وافتتح اللقاء منسق اللجنة العليا ومدير العلاقات العامة في محافظة نابلس زياد عثمان مرحبا بالحضور، ونقل لهم تحيات محافظ نابلس اللواء جبرين البكري، واطلعهم على آخر التحضيرات المتعلقة بـ"ربيع الاثاث" للتسوق، موضحا الترتيبات الادارية التي تمت على هذا الصعيد من خلال تشكيل لجنة عليا تضم العديد من المؤسسات يترأسها محافظ نابلس.

وقد اتخذت اللجنة العليا عدة قرارات على صعيد العمل الداخلي، منها تشكيل لجنة مالية وأخرى للمشتريات وثالثة للاعلام ورابعة للمتابعة وادارة الحدث، وانه سيتم اطلاق "ربيع الاثاث" من خلال مهرجان خاص يوم 23 من آذار الجاري 12:00 ظهرا في منتجع "حياة نابلس" وسط حضور رسمي واقتصادي هام من قبل المؤسسات ذات الصلة من شتى انحاء فلسطين، مشيرا الى انه سيجري العمل ايضا من اجل استضافة تجار من قطاع غزة ورجال اعمال من الداخل الفلسطيني.

وشدد عثمان واعضاء اللجنة العليا على ضرورة ان يقوم العارضون بخصم حقيقي اثناء فترة ربيع الاثاث بحيث يشعر المتسوق بفارق حقيقي وذلك لاعطاء مصداقية للحملة في اوساط المتسوقين، وبهذا الصدد فقد تم الاتفاق ان تبدأ الخصومات بنسبة من 10% وصولا الى 50%، وسيتم وضع ترتيبات معينة داخل كل معرض يمكن من خلالها ان يتعرف المتسوقون على نسبة الخصومات على كل قطعة في معارض الاثاث التي ستشملها الخصومات، للتسهيل على المواطن التمييز وتحديد نسبة الخصومات.

يذكر ان اللجنة العليا لادارة ربيع الاثاث للتسوق هي لجنة توافقية تعمل بالشراكة وتضم كلا من: محافظة نابلس وبلدية نابلس وجامعة النجاح الوطنية وغرفة وتجارة وصناعة نابلس، ووزارة الاقتصاد الوطني، وشرطة المحافظة، ولجنة الاثاث، وان فكرة ربيع الاثاث للتسوق جاءت بمبادرة من ملتقى رجال اعمال نابلس، ويتم تنظيم الفعالية وادارة الحدث من قبل شركة ديارنا.

وتهدف الحملة الى استقطاب متسوقين وزوار بشكل ممنهج ومدروس خلال فترة ربيع الاثاث المحددة بشهر كامل، وتنشيط السياحة الداخلية وتحريك الاسواق وقطاع الخدمات بشكل عام وقطاع الاثاث بشكل خاص في المحافظة.