السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"برنامج غزة للصحة النفسية" ينظم حفل اختتام دورة تدريبية للسيدات

نشر بتاريخ: 10/03/2013 ( آخر تحديث: 10/03/2013 الساعة: 16:49 )
غزة - معا - نظم مركز العلاج الوظيفي التابع لبرنامج غزة للصحة النفسية اليوم الأحد، بالتعاون مع الهيئة الطبية الدولية حفل اختتام دورة تدريبية في مجال "الخياطة والتطريز والتريكو" للعديد من السيدات ممن يتلقين خدمات العلاج الوظيفي والتأهيل في المركز.

وحضر الحفل ناصر السعدي مدير مؤسسة السلام والتضامن، ومحمد الشريف مسؤول التأهيل المجتمعي وغادة مسعد أخصائية التأهيل المجتمعي بالمركز، وذلك في قاعة مؤسسة السلام والتضامن والإغاثة بغزة.

واستمرت الدورة التي دربت فيها مؤسسة السلام والتضامن مدة خمسة أشهر، حيث سيتم دمجهن في مؤسسة السلام بعد أن تلقين خدمة العلاج الوظيفي والتأهيل في المركز التابع لبرنامج غزة.

وبدأ الاحتفال بكلمة للأخصائي الشريف رحب فيها بالحضور مقدما الشكر لمؤسسة السلام والتضامن وكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة.

وتحدثت الأخصائية مسعد عن نجاح هذه التجربة مع المؤسسة، وشكرت المؤسسة والمدربات، وتطرقت إلى انجازات المتدربات خلال تلك الفترة.

وأكد الدكتور السعدي على أن هذه الدورة ما هي إلا البداية في طريق خدمة هذه الفئات، مطالباً المتدربات أن يواصلن التدريب من خلال الالتحاق بدورات اخرى داخل المؤسسة.

وقام كل من الدكتور السعدي والأخصائية مسعد ومسؤولة التدريب في مؤسسة السلام والتضامن بتوزيع الشهادات على الخريجات، كما قام الحضور بمشاهدة انجازات المتدربات خلال تلك الفترة بعد عرضها داخل المؤسسة.

والجدير ذكره أنه تم الاتفاق على تمديد مدة الدورة شهرين، وذلك حتى يتسنى للمتدربات أن يستكملن كافة أهداف الدورة ويتم التدريب بالشكل المطلوب.