السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدعة وجبر : المنافسة على لقب الدوري النسوي ستكون ثلاثية ونحن الاقرب

نشر بتاريخ: 10/03/2013 ( آخر تحديث: 10/03/2013 الساعة: 20:08 )
رام الله - معا - الناطق الاعلامي للسرية – عبرت غدير لدعة قلب دفاع فريق سرية رام الله الاولى بكرة القدم عن سعادتها الغامرة بفوز فريقها على شابات العاصمة بخمسة عشر هدفا دون رد ضمن المربع الذهبي للدوري النسوي،وقال لدعة : جاءت المباراة متوسطة المستوى ومن طرف واحد كون بعد المسافة بين مستوى السرية ومستوى فريق العاصمة، ما ادى الى تحقيق هذا الكم من الاهداف في مرمى الفريق المقدسي الذي نكن له كل احترام وتقدير.

واضافت لدعة : استطعنا الحصول على اول ثلاث نقاط من مباراتنا الاولى في طريقنا الى منصات التتويج، ونحن الان نستعد بشكل اكبر للمباراتين المقبلتين لانهما اصعب واقوى ومستوى فريقي الرعاة والديار بحيث ستشتد المنافسة بين هذه الفرق للفوز في الدوري والحظوظ تكاد تكون متقاربة بينهم.

وقالت لدعة: ان مستوى الدوري لهذا العام لا يليق في الفرق المشاركة ودون المتوسط بل وتراجع عن العام الماضي،ويعود ذلك لقلة الفرق والاندية النسوية المشاركة ولضعف المستوى العام لجميع الفرق هذا العام ولوجود اصابات لدى العديد من اللاعبات، كل ذلك ادى لتراجع المستوى المأمول للدوري والذي كنا نتأمل في ارتفاع مستواه وتطوره، الا اننا تفاجئنا للاسف بقلة الفرق التي شاركت بالدوري ومن ثم انسحاب اخرى من المباريات ما ادى لهذا الوضع.
|207522*غدير الدعة|
واشارت لدعة الى ان المباريات المقبلة لفريقها امام الرعاة والديار ستكونان صعبتان ونتيجتهما ستحددان الكثير من الامور من ناحية الفوز بالدوري، خاصة اننا نلعب الان في المربع الذهبي وكل فريق يخسر اي مباراة سيبتعد قليلا عن منصات التتويج،ونحن نأمل في السرية ان نوفق في المباراتين القادمتين ونحقق الفوز فيهما من اجل الحفاظ على اللقب.

من جانبها عبرت اسيل جبر قلب وسط السرية عن مخاوفها من صعوبة المباريات المقبلة لجميع الفرق، كون مستوياتها متقاربة جدا وكل فريق يريد الظفر في الدوري، بحيث لن تكون المنافسة فقط بين السرية والديار بل دخل فريق الرعاة على خط المنافسة بقوة ، فالفرق الثلاثة قوية ولها حظوظها في الوصول الى منصة التتويج.

وقالت جبر: ان فوزنا على شابات العاصمة يوم الجمعة الماضي بخمسة عشر هدفا لا يعبر عن مستوى الفريقين لان مستوانا في السرية افضل بكثير رغم وجود اصابات كثيرة لدى بعض لاعباتنا،وفوزنا في اول ثلاث نقاط مهمة لنا في المضي قدما للوصول الى منصة التتويج والحفاظ على اللقب.

واستغربت جبر انسحاب العديد من الفرق النسوية التي كانت مشاركة في الدوري في البداية، لكن وبعد انطلاق الدوري سحبت بعض الفرق من المباريات ، وهذا ادى الى انخفاض المستوى العام للدوري والمباريات واللاعبات.

واضافت جبر : نأمل ان نحقق الفوز في المباريات القادمة حتى نستطيع الحفاظ على اللقب وبقاء كأس الدوري في خزائن السرية،فالفريق يستعد منذ الان لهذه الفرق ولهذه المباريات حتى يكون على جاهزية تامة للفريق ليبقى مسيطرا على الدوري النسوي للعام الثاني على التوالي.

واتفقت اللاعبتان لدعة وجبر على الاهتمام بالمنتخب الوطني النسوي من اجل تقديم المستوى الفني والبدني المامول له في الاستحقاقات المقبلة، واشادتا بدور اتحاد الكرة وباللواء الرجوب وبالمدرب هاني ابو الليل وبالدائرة النسوية للاتحاد في الاهتمام الكبير في المنتخب من حيث الدعم المعنوي والمادي والتدريبي حتى يصل الوطني بر الامان.