السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الائتلاف النسوي في بني نعيم يقيم احتفالا خاصا بيوم المرأة العالمي

نشر بتاريخ: 10/03/2013 ( آخر تحديث: 10/03/2013 الساعة: 19:25 )
الخليل - معا - أقام الائتلاف النسوي في بني نعيم حفلا خاصا بيوم المرأة العالمي وبمشاركة نسويه كبيرة وحضور عدد من الفعاليات والمؤسسات المحلية والدولية , وكذلك حضور أعضاء المجلس البلدي للمشاركة في هذا اليوم .

في البداية رحب الائتلاف النسوي بالحضور شاكرين مؤسسة الرؤية العالمية وبلدية بني نعيم على دعمهم المتواصل لمسيرة المرأة في البلدة , ومؤكدين على مبدأ المشاركة ما بين الرجل والمرأة .

ومن جانبه عبر ممثل مؤسسة الرؤية العالمية راجي عودة عن سعادته للمشاركة في حضور هذا الاحتفال مستعرضا أهم الانجازات التي تم تنفيذها ما بين القطاع النسوي في بلدة بني نعيم ومؤسسة الرؤية العالمية , مؤكدا حرص مؤسسة الرؤية العالمية على دعمها المتواصل للقطاع النسوي في البلدة , وأشار راجي عودة إلى دور المرأة في المجتمع مؤكدا على ضرورة الاستمرار في العمل الدءوب للنهوض بواقع المرأة الفلسطينية .

من جانبها تقدمة عضو المجلس البلدي المربية الفاضلة نجاح مناصرة ونيابتا عن رئيس البلدية علي الطرايرة بالشكر الجزيل لمؤسسة الرؤية العالمية ولبلدية بني نعيم على دعمهم المتواصل للقطاع النسوي في بلدة بني نعيم , وتقدمة بالتحية للمرأة الأسيرة في سجون الاحتلال مؤكدتا دورة المرأة الفلسطينية النضالي , وهنات إلام الفلسطينية بمناسبة قرب حلحول يوم إلام الفلسطيني .

من جانبها قدمه المربية الفاضلة خديجة حراحشة كلمة الجمعيات النسوية في بني نعيم مهيبتا بدور المرأة الفلسطيني وعلى كافة المستويات بدءا من الأسيرات الفلسطينيات في سجون الاحتلال والمعلمات والأمهات وإشادة بدور الأجهزة الأمنية في فرض النظام والقانون مؤكدتا على علاقة المرأة بالرجل وأنها علاقة تكاملية مشتركة , وغي النهاية وجهت الحراحشة رسالة فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين من اجل إنهاء الانقسام والدعة إلى الوحدة الوطنية .

وتخلل الحفل عدة فقرات فنية وثقافية نالت إعجاب المشاركين .