الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من حركة فتح يعود عائلة الأسير ميسره أبو حمدية

نشر بتاريخ: 10/03/2013 ( آخر تحديث: 10/03/2013 الساعة: 21:59 )
الخليل –معا- توجه وفد من حركة فتح على رأسه عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي بزيارة الى عائلة الأسير ميسره أبو حمديه وضم الوفد كفاح العويوي أمين سر الإقليم و د.سحر القواسمي عضو المجلس التشريعي و د.اسحق سدر عضو المجلس الثوري للحركة و أ. محمد عمران القواسمي عضو المجلس البلدي و أ.عاطف الجمل نائب مدير التربية والتعليم و د. محمد العويوي رئيس لجنة مساندة اهالي الأسرى في اقليم وسط الخليل وعدد من أعضاء لجنة الإقليم.

وأكد عباس زكي على جهود الرئيس والقيادة الفلسطينية في اطلاق سراح كافة الأسرى معرجا على الحالة السياسية العامة و وضع الأسرى على وجه الخصوص واعتبر زكي أن مصداقية زيارة اوباما للمنطقة مرهونة باطلاق سراح كافة الأسرى خاصة المرضى والمضربين عن الطعام وأصحاب المؤبدات والمحكوميات العالية.

هذا واستمع الوفد لزوجة الأسير أبو حمدية، والمعاناة التي تعانيها ومنعها من زيارة زوجها لما يزيد عن عشر سنوات، موضحة حجم الألم والمعاناة التي تتكبدها كامل الأسره في ظل غياب رب البيت.

الجدير ذكره أن الفحوصات الطبية الأخيره للأسير أبو حمدية بينت وجود ورم خبيث متطور ، هذا ويعتبر أبو حمدية صاحب أكبر رتبة عسكرية داخل سجون الأحتلال برتبة لواء وهو معتقل منذ العام 2002 ومحكوم مدى الحياة .