السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تكرم طالبات من جامعة الخليل بمناسبة يوم المرأة

نشر بتاريخ: 10/03/2013 ( آخر تحديث: 10/03/2013 الساعة: 20:17 )
الخليل -معا- كرمت الشرطة اليوم الاحد مجموعة من طالبات جامعة الخليل أثناء تدريبهن بوحدة حماية الأسرة بشرطة الخليل وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة، بأنه وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة وتقديرا للمجهود الكبير الذي تقوم به للنهوض بهذا المجتمع وتطوره، كرمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل اليوم مجموعة من طالبات جامعة الخليل والمتدربات في وحدة حماية الأسرة احتفالا بهذه المناسبة و بحضور عدد من ضباط وأفراد الشرطة.

وتحدث الرائد أحمد العطاونة مدير فرع العلاقات العامة والإعلام خلال التكريم عن الأهمية الكبيرة للدور الذي تلعبه المرأة الفلسطينية في المجتمع فهي الطبيبة والمعلمة والقاضية والمربية والشرطية والتي قدمت ولازالت تقدم الغالي والنفيس من أجل أن ينعم هذا المجتمع بالأمن والصحة والرخاء .

بدوره أكد النقيب عطا جوابرة مدير وحدة حماية الأسرة بشرطة الخليل على قدرة المؤسسة الشرطية لبناء علاقة مهنية وجسر من الثقة مع المجتمع المدني من خلال فتح الباب لطلاب وطالبات الجامعات للالتحاق بالتدريب العملي داخل إدارات وأقسام الشرطة المختلفة لاستكمال متطلبات التدريب , مشيرا إلى أن التكريم جاء تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة ولتعزيز النظرة الإيجابية للمرأة الفلسطينية التي قدمت على مدار مراحل التحرر الكثير والكثير .

بدورها تقدمت الطالبة المتدربة مرام قباجة بجزيل الشكر والتقدير لجهاز الشرطة على هذا التكريم الذي يدل على مدى تفهم جهاز الشرطة لأهمية العمل الذي تقوم به المرأة في خدمة هذا المجتمع .

وفي نهاية اللقاء تم تقديم عدد من الدروع التقديرية للطالبات المتدربات وسط ترحيب كبير من قبل الحضور .