السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تقدم واجب العزاء باسم الرئيس الى آل الشهيد عصفور

نشر بتاريخ: 10/03/2013 ( آخر تحديث: 10/03/2013 الساعة: 20:53 )
رام الله- معا - سلمت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم باسم الرئيس محمود عباس برقية تعزية خاصة إلى ذوي الشهيد محمد سميح عصفور.

وقال الرئيس في البرقية،" لقد آلمنا جداً نبأ استشهاد الابن العزيز، محمد سميح عصفور، الذي ارتقت روحه الطاهرة إلى علياء المجد، اثر الجراح التي أصيب بها برصاص جيش الاحتلال البغيض".

واضاف "نحن إذ نعبر عن إدانتنا واستنكارنا لكافة الجرائم البشعة ولسياسة القتل اليومي التي يرتكبها جيش الاحتلال بدم بارد ضد شعبنا الأعزل بهدف إرهابه وكسر صموده، لنعرب عن ثقتنا بأن شعبنا الصامد في وطنه سيواصل مقاومته الشعبية السلمية وصموده وثباته في أرضه، ولن تثنيه تلك الجرائم عن تمسكه بحقوقه وصموده في ارض وطنه، ولن تذهب دماءه ودماء كل شهدائنا هدراً، الذين قضوا من اجل الحرية لشعبنا ومقدساتنا وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، معربين لكم جميعاً ولأسرة الشهيد الكريمة، عن تعازينا الحارة، وداعيين الله سبحانه وتعالى، أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهمكم جميعاً الصبر والسلوان".

من جانبها أعربت المحافظ غنام عن صادق العزاء والمواساة، داعية الله عز وجل أن يسكنه في جنات الخلد، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم، قدم ذوي الشهيد شكرهم إلى الرئيس على هذه اللفتة الكريمة، والمواقف المشرفة معتبرين أن القيادة والشعب وحدة واحدة لا تتجزأ مثمنين اهتمام سيادته بجميع شرائح المجتمع.