السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يستقبل لجنه زكاه نابلس

نشر بتاريخ: 10/03/2013 ( آخر تحديث: 10/03/2013 الساعة: 22:02 )
نابلس- معا - استقبل محافظ نابلس اللواء جبرين البكري وفدا من لجنة زكاة نابلس المركزية .

تراس الوفد الحاج "محمد سامح " طبيلة رئيس اللجنة ويرافقه أعضاء اللجنة الأستاذ رشاد الهندي والحاج مسعود الأغبر ود. أحمد الهندي والشيخ القاضي عبد الناصر شنيور ونغم الخياط والحاج واصف معلا والحاج أسامة الزلموط ود.محمد حسونة .

وكان في استقبال الوفد محافظ نابلس اللواء جبريل البكري وطاقم المحافظة، وفي بداية اللقاء رحب اللواء البكري بالوفد الضيف،وبارك لهم التكليف الجديد سائلا الله عز وجل أن يعينهم على تحمل الأمانة والمسؤولية لخدمة أبناء هذا الشعب الطيب المعطاء شاكراً و مثمناً جهودهم في ما تقدمه لجنة زكاة نابلس من خدمات إنسانية للأيتام والأسر الفقيرة والمحتاجة ، ومن ثم تم مناقشة العديد من القضايا التي تهم المجتمع وبحثا كافة الترتيبات المشتركة لتقديم الخدمات والمساعدات ، وثمن المحافظ التعاون المشترك بين محافظة نابلس ولجنة زكاة نابلس المركزية .

وقدم الحاج سامح طبيلة شرحا مفصلا حول أوضاع اللجنة وما تتميز به اللجنة وتقوم به من برامج مشتركه مع باقي المؤسسات ،وتحدث طبيلة عن خطة اللجنة المنوي تنفيذها وأشار إلى رؤية ورسالة اللجنة الهادفة إلى إيجاد كفالات للأيتام بمختلف أنواعها ومساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة ودعم القطاع التعليمي بمختلف مستوياته وأيضا القطاع الصحي ، للوصول الى تفعيل العمل الخيري والارتقاء به إلى أعلى الدرجات .

وفي نهاية اللقاء شكر الحاج سامح طبيلة وكافة الإخوة أعضاء لجنة زكاة نابلس الأخ المحافظ اللواء جبرين البكري على حفاوة الاستقبال وعلى تقديم الدعم والمؤازرة للجنة في جميع مشاريعها وعلى التعاون المشترك في خدمة العمل الخيري .