السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة مرشدات زهرة المدائن تنظم زيارة لإطفائية بلدية نابلس

نشر بتاريخ: 12/03/2013 ( آخر تحديث: 12/03/2013 الساعة: 10:55 )
نابلس -معا- نظمت مجموعة مرشدات زهرة المدائن التابعة لنادي شباب نابلس زيارة لإطفائية بلدية نابلس في إطار تعزيز معلومات السلامة العامة.

وكان في استقبال المجموعة مدير اطفائية بلدية نابلس مهند عسقلان وطاقم من الاطفائيين حيث رحب عسقلان بالمجموعة وقدم شرحا موجزا عن طبيعة العمل بالإطفائية وآلية التعامل مع الحرائق.

وشمل برنامج الزيارة شرحا تفصيليا عن استخدامات غاز الطبيخ، وخلال تطبيق فعاليات البرنامج من قبل الاطفائيين كان المجال مفتوحا للمرشدات والزهرات للاستفسار عن أمور في السلامة العامة كالاختناق، والإخلاء.

وقد أكدت قائدات المجموعة القائد عبير عسقلان على أهمية هذه الزيارات في زيادة الوعي وثقافة السلامة العامة لدى المرشدات والزهرات، وأن هذه الزيارة ما هي إلا إحدى الأنشطة المتعددة المدونة في أجندة وخطة أنشطة المجموعة.

وبدوره أشاد مدير الاطفائية السيد مهند عسقلان بهذه اللفتة الكريمة والزيارة المميزة لمجموعة مرشدات زهرة المدائن وأبدى استعداده لاستقبال أي مجموعة كشفية أو إرشادية وأي شريحة من شرائح المجتمع وتدريبهم وتعريفهم بالإطفائية وعملها، موضحا أن هذا ينبثق من واجبهم بخلق جيل واعي مثقف في علوم الاطفاء وأمور السلامة العامة .

والجدير بالذكر أن الزهرات والمرشدات أبدين إعجابهن بهذه الزيارة والبرنامج الذي قدم لهن من قبل اطفائية نابلس التابعة لبلدية نابلس، وفي نهاية هذه الزيارة قدمت المجموعة درعاً لمدير الاطفائية تقديرا لجهودهم.