السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الملتقى المدني ينظم ورشة حول "فن الاتصال الفعال للمرأة"

نشر بتاريخ: 12/03/2013 ( آخر تحديث: 12/03/2013 الساعة: 10:34 )
طولكرم- معا - اختتمت مؤسسة الملتقى المدني وبالتعاون مع مديرية الحكم المحلي في محافظة طولكرم الدورة التدريبية لعضوات الهيئات المحلية في مقر جمعية النجدة الاجتماعية في المحافظة.

ويأتي هذا التدريب ضمن مشروع بناء قدرات النساء المنتخبات للمجالس المحلية وقد شملت التدريبات على عدة مواضيع وهي قانون الهيئات المحلية حملات التعبئة والتأثير والمناصرة والتشبيك، فن الاتصال، المرأة الفلسطينية ( الحقوق والمجتمع المحلية والمسشاركة السياسية) بإشراف المدرب صالح طلوزي.

ويستهدف المشروع مجموعتان من عضوات الهيئات المحلية كل مجموعة تتكون من 20 عضوه بهدف بناء قدرات النساء في الهيئات المحلية وزيادة الوعي والمعرفة في المواضيع المذكورة منة أجل تقوية وتفعيل دور المرأة وإبراز مشاركتها في الحياة ألعامه والحياة السياسية ليكون لها دور في التنمية وخدمه مجتمعها على أكمل وجه.

وقد حضر اللقاء أمل ألكرمي ممثلة من الحكم المحلي في محافظة طولكرم والتي أكدت على أهمية هذه اللقاءات في تقوية شخصية عضوه الهيئة المحلية وزيادة قدرتها على إقناع واتخاذ القرار المناسب عبر التسلح بمهارات الاتصال الفعال واستثماره في العمل والحياة اليومية.

فيما أكدت المشاركات على أهمية هذه اللقاءات في بناء وصقل شخصياتنا وتعزيز لدورنا وأهمية في خدمة المجتمع أضافه إلى الوعي بأهمية مشاركتنا السياسية في البرلمان والحكومة وهذا يتطلب بلورة أجندة نسويه للوصول إلى مراكز صنع القرار والتأثير لضمان تمثيل المرأة في مختلف المواقع القيادية.