الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة يقرر استكمال مباراة الخضر وسلوان ويصدر مجموعة عقوبات

نشر بتاريخ: 12/03/2013 ( آخر تحديث: 12/03/2013 الساعة: 19:12 )
رام الله - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - أصدرت ظهر اليوم، لجنة التحكيم المكلفة من الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة د. رفيق أبو عياش وعضوية كل من د.مؤيد شناعة ود. عبد المالك الريماوي قراراتها بشأن الأحداث التي رافقت مباراة شباب الخضر ونادي سلوان والتي جرت على ستاد الخضر يوم الجمعة الموافق 8/3/2013 ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى.

بعد الإستماع إلى رأي وموقف مفوض نادي سلوان وإ طلاع اللجنة على التقارير الرسمية الخاصة بالمباراة (المقدمة من قبل المراقب والحكام و مقيم الحكام ومسؤول الأمن) وكذلك على الصور وتسجيلات الفيديو المقدمة للجنة والإستماع لأقوال الشهود وممثلي نادي الخضر قررت اللجنة ما يلي:
• استناداً للمادة (24/16) من لائحة الإنضباط والمادة (38/4 ) من لائحة المسابقات :

1. إستكمال ما تبقى من المباراة من حيث تم ايقافها من قبل الحكم على نفس الملعب وتعتبر العقوبات الصادرة من قبل الحكم خلال فترة اللعب سارية المفعول.

2. يتم استبعاد اللاعب محمد سرحان من تشكيلة نادي سلوان ويحق للنادي استبداله بلاعب قانوني آخر ويعتبر هذا التبديل من ضمن التبديلات المسموح للفريق إجرائها خلال المباراة .

• إستناداً للمادة (25) من لائحة الإنضباط بشأن مخالفات اللاعبين:

1. إيقاف لاعب نادي سلوان عبد البزلميط أربع مباريات رسمية بالإضافة للإيقاف المترتب على نيله البطاقة الحمراء وغرامة مالية بقيمة (100) دينار وذلك نظير ما بدر منه من محاولة إعتداء على حكم المباراة.

2. إيقاف لاعب نادي سلوان محمد سرحان سنتان ميلاديتان وغرامة مالية بقيمة (500) دينار وذلك نظير إعتداءه على حكم المباراة بعد إنهاء المباراة.

3. إيقاف لاعب نادي سلوان عباده الغول ست مباريات رسمية وغرامة مالية بقيمة (200) دينار وذلك نظير ما بدر منه إشارات بذيئة تجاه جمهور الفريق المنافس.

• إستناداً للمادة (28) من لائحة الإنضباط بشأن مخالفات الجمهور:

فرض غرامة مالية بقيمة (300) دينار على جمهور نادي الخضر نظير ما بدر منهم من مخالفات للأنظمة خلال المباراة.