السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

شباب الخليل يجتاز نادي جنين بخماسية

نشر بتاريخ: 12/03/2013 ( آخر تحديث: 12/03/2013 الساعة: 21:10 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - تجاوز فريق شباب الخليل اليوم الثلاثاء نادي جنين بخمسة اهداف لهدف وحيد في اللقاء الذي جرى على استاد الخضر في اطار مباريات دور الـ 32 لكأس فلسطين.

هدف المباراة الأول جاء في الدقيقة 27 من عرضية احمد كشكش التي استقبلها أبو غرقود وسددها على يسار الحارس محمد الحافي. وعزز العميد النتيجة بهدف ثاني في شوط المباراة الأول عن طريق احمد كشكش.

وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني خطف عماد بدارنه الكرة من احد المدافعين وسددها من خارج الصندوق فاستقرت في زاوية المرمى اليسرى مقلصا الفارق .

وشهدت الدقيقة 60 هدف المباراة الثالث للعميد، عندما احتسب الحكم ضربة جزاء بعد لمس احد مدافعي جنين الكرة بيده، ترجمها العندليب إلى هدف. وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء بعد الصفراء الثانية للاعب جنين تامر صلاح '72'.

وجاء الهدف الرابع للعميد في الدقيقة 83 من ضربة ركنية للعميد نفذها العندليب واسكنها الشباك مباشرة، فيما شهدت الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع الهدف الخامس من السويركي عندما صوب كرة من خارج منطقة الجزاء في الشباك .

حكم المباراة للساحة عماد بوجه وساعده أمين الحلبي وسعدي أبو سنينه وعبد الرحيم ادريس رابعا، وراقبها ربحي وقاد. ومقيم حكام حسين حمدان .