الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يزور مدرسة زيد بن حارثة المختلطة في الخليل

نشر بتاريخ: 13/03/2013 ( آخر تحديث: 13/03/2013 الساعة: 10:10 )
الخليل - معا - زار المقدم غنام من التوجيه السياسي والوطني ويرافقه الرائد نادر حجة مدير الارتباط العسكري والملازم أول عبد الكاشف مزهر التميمي, مدرسة زيد بن حارثه المختلطة في الخليل، وكان في استقبالهم مدير المدرسة زهير الحروب وسمير الاطرش والهيئة الإدارية والتدريسية.

واشاد المدير الحروب, بدور هيئة التوجيه السياسي والوطني في نشر الثقافة الوطنيه المتنوعة، ليكون الطلبة على معرفة تامة بأهم المحطات التاريخية في القضية الفلسطينية، وتعريفهم بالمؤسسة الأمنية ودورها.

واكد المقدم غنام على أهمية هذا اللقاء الذي يعكس وجها آخر للمؤسسة الأمنية، من خلال الاهتمام بأجيال المستقبل وحملة الراية ممن سيواصلون درب التحرير والاستقلال, متحدثا لهم عن الولاء والانتماء.

واستذكر غنام الشهيدة دلال المغربي، متطرقا لسيرتها الذاتية والنضالية لتكون قدوة لكل امرأة، مؤكدا ان التجربة الوطنية في الولاء والانتماء عبر التاريخ الفلسطيني تظهر بعمق وبأصالة في هذا التاريخ المشرق.

وتحدث الرائد نادر حجة عن دور المؤسسة الأمنية في حفظ النظام وأمن المواطن بتطبيق القانون, مضيفا ان المؤسسة الأمنية تقدم خدمة الأمن للمواطنين ليكونوا آمنين على أرواحهم وأموالهم, داعيا الجميع تطبيق القانون على نفسه أولا ليعم المجتمع الظواهر الإيجابية والتي تعزز السلوك الإيجابي لدى الجميع.

وشدد على ضرورة التعاون مع المؤسسة الأمنية لمواجهة أي خطر أو سلوك سلبي سواء كان من قبل شخص أو مجموعة وذلك لتفادي النتائج السيئة, مشيرا الى ان المؤسسة الأمنية تهدف لحفظ الجميع خاصة من الآفات والتي تنتشر في أوساط الشباب من قبل قلة جدا هدفهم الحصول على الأموال بالطرق غير المشروعة ويتم ملاحقتهم وتقديمهم للقضاء العادل.

وتحدث الملازم أول عبد الكاشف مزهر عن دور الارتباط العسكري في المؤسسة الأمنية والذي يعمل على حفظ النظام والأمن كبقية الأجهزة الأمنية، ويهتم بالطلبة لكونهم أهم فئات المجتمع ومستقبل القضية الفلسطينية، مؤكدا على أهمية دور الارتباط العسكري واهتمامه في القطاع التعليمي، كون الطلبة هم أساس وأهم فئات المجتمع ومستقبل القضية الفلسطينية.