الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسيرة للاطفال بغزة تضامنا مع الاسرى في سجون الاحتلال

نشر بتاريخ: 13/03/2013 ( آخر تحديث: 13/03/2013 الساعة: 10:41 )
غزة- معا - نظم الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا " في محافظة غزة مسيرة ووقفة تضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال بجانب الخيمة المقامة أمام مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان.

وشارك في المسيرة زهرات وبراعم وقيادات من اتحاد شباب الاستقلال حيث قدم الأطفال العديد من الفقرات الشعرية باللغات الانجليزية والفرنسية والعبرية دعماً لحرية الأسرى وأكدوا على مواصلة هذه الفعاليات حتى تحرير كافة الأسرى من سجون الاحتلال ملوحين بالأعلام الفلسطينية تأكيداً على توحد الشعب الفلسطيني.

ورحب بسام حسونة باسم لجة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية بالمبادرات المتنوعة التي يقوم بها حزب "فدا" دعماً لقضية الأسرى وذويهم وشدد على أهمية الرسالة التي حملها شبيبة "فدا " ومبادرتهم في مشاركة البراعم والزهرات من الأطفال الذي خاطبوا ضمائر العالم للتحرك لدعم قضية الأسرى وحريتهم.

من جانب أخر شاركت شبيبة حزب "فدا" في الوقفة الأسبوعية التي ينظمها اتحاد المرآة و الأطر النسوية في ساحة الجندي المجهول رافعين الأعلام الفلسطينية و الشعارات التي تطالب بإنهاء الانقسام .

وأكد ماهر العامودي أحد كواد شبيبة فدا في محافظة غزة على أهمية مواصلة هذه الفعالية وتطوير و تنوع نشاطها حتى إنهاء الانقسام و عودة الوحدة الوطنية التي هي مصلحة لكل فلسطيني وخاصة الشباب والنساء.