السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

امين عام حركة المقاومة الشعبية يلتقي ممثل الجهاد الإسلامي في لبنان

نشر بتاريخ: 13/03/2013 ( آخر تحديث: 13/03/2013 الساعة: 11:30 )
غزة-معا- التقى الشيخ أبو قاسم دغمش الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين, بالحاج أبو عماد الرفاعي ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان, وضم وفد المقاومة الشعبية إضافة الى الامين العام, نائبه رزق عروق, في مقر حركة الجهاد الإسلامي في العاصمة بيروت.

ورحب الرفاعي بوفد المقاومة الشعبية, مؤكدا على متانة العلاقة الأخوية المتبادلة, مع الحركة, وكافة فصائل المقاومة الفلسطينية.

ووضع الرفاعي الشيخ ابو قاسم, في صورة الأوضاع الفلسطينية داخل المخيمات الفلسطينية, مستعرضين جهود المصالحة الفلسطينية وما يمكن أن تؤدي إليه من نتائج تنفع شعبنا ومقاومته.

وشكر ابو قاسم, الحاج الرفاعي على حفاوة الإستقبال وحسن الضيافة, مؤكدا أن المقاومة الفلسطينية تحتفظ بقدر وافر من العلاقات الإيجابية والقواسم المشتركة فيما يتعلق بالمواجهة مع كيان العدو والقضايا المصيرية للشعب الفلسطيني, خصوصا بعد النصر للمقاومة الفلسطينية في حرب الأيام الثمان.

وشرح الرفاعي للحضور, نبذة عن معاناة اهالي قطاع غزة, واستمرار الحصار المفروض, وعن وضعية المقاومة واستعدادتها لصد أي عدوان صهيوني محتمل.

يشار إلى أن وفد المقاومة الشعبية الذي يترأسه الشيخ ابو قاسم, ويضم في عضويته رزق عروق, عضو المكتب السياسي للحركة يقوم بزيارة عمل للعاصمة اللبنانية بيروت, شارك فيها في العديد من الملتقيات والتقي عديد من الشخصيات.