السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل القصف والحصار على مخيمات دمشق واختفاء احد كوادر الديمقراطية

نشر بتاريخ: 13/03/2013 ( آخر تحديث: 13/03/2013 الساعة: 20:55 )
دمشق – معا - واصل النظام السوري القصف بالقذائف على مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في محيط العاصمة السورية دمشق، ما أدى إلى سقوط جرحى وخسائر مادية وتفاقم في الأزمة المعيشية.

وقال الجبهة الديمقراطية في بيان وصل معا نسخة منه أن عدة قذائف سقطت اليوم في مخيم سبينة، وطالت عدداً من المنازل من بينها منزل المختار أحمد علي خالد، الذي أصيب إصابات بالغة، كما أصيب كل من علي حسين جمعة ووليد ويلان، وعبد السلام معجل إلى جانب الأضرار التي لحقت بعدد من المنازل.

وأشار البيان إلى أن مخيم خان الشيح لا يزال محاصرا من جهاته كافة، وسقطت فيه عدة قذائف ألحقت بالمنازل أضراراً مادية ولا إصابات، ويعاني مخيم الحسنية أيضا من تساقط القذائف عليه بشكل يومي، زرعت الذعر في صفوف الأهالي، وفي مخيم السيدة زينب تدور في أطرافه اشتباكات بالأسلحة الفردية والرشاشات، مما أدى إلى سقوط جرحى.

وأكد مصدر مقرب من الهيئة الوطنية الأهلية في مخيم اليرموك اختفاء الشاب ناصر نمر هواري (35 عاماً)، وهو أحد كوادر الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين من سكان اليرموك، كان قد غادر المخيم منذ حوالي أسبوع للبحث عن شقيقه المفقود نادر نمر هواري، لكنه غادر المخيم ولم يعد حتى الآن هو أو شقيقه.