السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي يزور محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 13/03/2013 ( آخر تحديث: 14/03/2013 الساعة: 11:49 )
سلفيت- معا - زار وزير الحكم المحلي خالد فهد القواسمي يرافقه ابو حسن جبارين الوكيل المساعد لشؤون المديريات ووليد حلاوة مشتشار الوزير ومحمد جاد الله مدير العلاقات العامة والاعلام محاقظة سلفيت.

ففي بداية الزيارة التفي الوزير بمدير عام الحكم المحلي عبد الكريم سعيد وموظفي المديرية في مقر مديرية الحكم المحلي حيث رحب عبد الكريم سعيد الوزير والوفد المرافق مثمنا زيارة الوزير لمحافظة سلفيت ولمديرية الحكم المحلي والتقائه بموظفي المديرية والاستماع الى همومهم حيث وعد الوزير بدراسة هذه المطالب.

بعد ذلك زار الوزير محافظة سلفيت حيث التقى محافظ سلفيت عصام ابو بكر الذي بدوره رحب بزيارة الوزير الى محافظة سلفيت, مثمنا الدور الايجابي الذي يقوم به في سبيل انجاح الهيئات المحلية في المحافظة وقد التقى برؤوساء واعضاء الهيئات المحلية في المحافظة حيث القى عبد الكريم سعيد كلمة ترحيبية بالوزير والمحافظ مثمنا لدورهما في دعم واسناد الهيئات المحلية في محافظة سلفيت.

وقد القى المحافظ كلمة رحب فيه بالحض، مؤكدا على دور الهيئات المحلية في خدمة المواطن الفلسطيني, معربا عن دعمه الكامل للهيئات المحلية في انجاح عملها لمل فيه المصلحة العامة والمواطن.

بدوره القى وزير الحكم المحلي كلمة اشاد فيها بجهود رؤساء واعضاء الهيئات المحلية في خدمة مواطنيهم ومعربا عن استعداده في تلبية مطالبهم.

واستمع الى مطالب الهيئات المحلية كافة والمتمثلة في مجملها بالمخططات الهيكلية وايضا ما نتج عن السيول والامطار في تخريب للشوارع خاصة شارع المطوي وكذلك ما تعانيه محافظة سلفيت من مجاري المستوطنات والى مطالب الهيئات المحلية من مشاريع تنموية لتلك الهيئات والتي وعد بدراستها واعطاءها اولوية لما لمحافظة سلفيت من اهمية لدى الحكومة الفلسطينية.

وقد زار بلدية بديا التي افتتح فيها عدة مشاريع من اهمها مجمع الكراجات.

هذا وقد اعرب رؤساء واعضاء الهيئات المحلية والمواطنين عن شكرهم الوزير ووزارة الحكم المحلي على الجهود المبذوله في خدمة ودعم الهيئات المحلية للقيام بواجبها في خدمة المواطن والصالح العام.