السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : اتحاد العاب القوى ينهي ترتيبات سباق "الحرية للأسرى"

نشر بتاريخ: 13/03/2013 ( آخر تحديث: 13/03/2013 الساعة: 20:10 )
غزة- معا - دائرة الإعلام -انتهى الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى من إعداد كافة الترتيبات الفنية استعداداً لإطلاق بطولة اختراق الضاحية المركزية, تحت عنوان 'الحرية للأسرى', وذلك عند الساعة التاسعة والنصف من صباح الخميس المقبل 14/3/2013.

وقال د. نادر حلاوة رئيس الاتحاد "أن السباق سينطلق من أمام المجلس التشريعي الفلسطيني,و تم تشكيل لجانه الخاصة, مشيراً أن هذا السباق يأتي تضامناً مع أسرانا البواسل في سجون الاحتلال وتقديراً لتضحياتهم الجسام وهم يخوضون معركة الأمعاء الخاوية بوجه السجان الظالم.

وبين د.حلاوة أن الاتحاد قام برسم وتحديد خارطة السباق بشكل كامل،وتمت طباعة الدعوات الرسمية الخاصة بالحضور وتم توزيعها على الشخصيات الرسمية, بالإضافة إلى دعوة كافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والالكترونية والمكتوبة لتغطية أحداث هذا السباق.

وثمن د. حلاوة دور كافة المؤسسات الإعلامية المحلية والعربية والدولية, وموفقها الداعمة للقضية الفلسطينية, مهيباً بالجميع أن يشاركوا الاتحاد بهذا المهرجان الرياضي التضامني نصرة للأسرى.

وشكر كافة الأندية والمراكز والهيئات التي ستشارك في السباق, مؤكداً أن الاتحاد سيكون دائماً بخدمة القضية الفلسطينية على كافة الأصعدة حتى إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.