الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ بيت لحم يستضيف محافظ الولاية السفلى بالنمسا ويطلعه على آخر التطورات

نشر بتاريخ: 22/03/2007 ( آخر تحديث: 22/03/2007 الساعة: 14:29 )
بيت لحم- استضاف صلاح التعمري محافظ محافظة بيت لحم في مقر المحافظة محافظ الولاية السفلى في جمهورية النمسا الفدرالية، ايروين برول.

وقد اطلع المحافظ التعمري المحافظ النمساوي والوفد المرافق له على اخر التطورات على الساحة الفلسطينية سواء كانت السياسية او الاقتصادية والاجتماعية.

واشار التعمري في بيان وصل "معا" الى ما يعانيه الشعب الفلسطيني جراء الممارسات الاسرائيلية المتمثلة في بناء الجدار والاجتياحات اليومية التي تتعرض اليها المدن الفلسطينية والتي كان اخرها يوم امس في بلدة العبيدية.

كما واشار التعمري ما تعانيه محافظة بيت لحم التي تعتبر قلب العالم المسيحي جراء الحصار المشدد الذي تفرضه اسرائيل على المدينة وسكانها وهو ما ادى الى تدهور الاوضاع الاقتصادية للمحافظة التي تعتمد على الحجيج المسيحي من مختلف انحاء العالم.

وفي اعقاب الاجتماع زار الوفد كنيسة المهد واطلع على الاوضاع فيها ومن ثم قام الوفد بزيارة مدينة بيت لحم حيث تجول في شوارع المدينة وازقتها القديمة بهدف الاطلاع على الاوضاع المعيشية فيها عن كثب .

هذا ويضم الوفد النمساوي الذي يرأسه محافظ النمسا عددا من اعضاء مكتب محافظ الولاية السفلى بالنمسا والممثل النمساوي لدى السلطة الوطنية اضافة الى اكثر من عشرة صحفيين يمثلون عددا من وسائل الاعلام النمساوية .